موضة

بالصور.. استلهمي إطلالات معطفك للخريف من الدوقة كيت ميدلتون

بالصور.. استلهمي إطلالات معطفك للخر...

لاشك أن دوقة كمبريدج، كيت ميدلتون، تعد واحدة من أيقونات الموضة بالمملكة المتحدة والعالم، حيث تختار ملابسها بدقة متناهية وتنفق الآلاف من الجنيهات الأسترليني على مظهرها حتى تكون واجهة للأسرة المالكة وواحدة من النساء الملهمات في عالم الموضة. ولقد علمتنا "كيت ميدلتون" فائدة امتلاك معطف جيد لكل موسم، إذ يبدو أن دوقة كامبريدج تمتلك معطفاً أنيقاً من كل لون ونقشة، والذي يساهم في تألقها في كافة الفعاليات العامة.   المعطف الأزرق خلافاً لبعض المشاهير، ترتدي "كيت" ملابسها أكثر من مرة مثل بقيتنا، حيث ارتدت "كيت" هذا المعطف الأزرق من تصميم "مايكل كورس" ثلاث مرات منذ ظهوره للمرة الأولى في العام

لاشك أن دوقة كمبريدج، كيت ميدلتون، تعد واحدة من أيقونات الموضة بالمملكة المتحدة والعالم، حيث تختار ملابسها بدقة متناهية وتنفق الآلاف من الجنيهات الأسترليني على مظهرها حتى تكون واجهة للأسرة المالكة وواحدة من النساء الملهمات في عالم الموضة.

ولقد علمتنا "كيت ميدلتون" فائدة امتلاك معطف جيد لكل موسم، إذ يبدو أن دوقة كامبريدج تمتلك معطفاً أنيقاً من كل لون ونقشة، والذي يساهم في تألقها في كافة الفعاليات العامة.

 

المعطف الأزرق

خلافاً لبعض المشاهير، ترتدي "كيت" ملابسها أكثر من مرة مثل بقيتنا، حيث ارتدت "كيت" هذا المعطف الأزرق من تصميم "مايكل كورس" ثلاث مرات منذ ظهوره للمرة الأولى في العام 2014، وهي تنسقه مع حذاء مختلف في كل مرة.

 

المعطف الكريمي

يصلح المعطف الأبيض أو الكريمي لكل المناسبات، ورغم صعوبة إبقائه نظيفاً، تتمكن الدوقة بشكل ما من الحفاظ على جمال إطلالتها وهي ترتدي هذا المعطف من تصميم "كاثرين ووكر".

 

معطف ذو نقشة رائعة

ارتدت دوقة كامبريدج هذا المعطف من تصميم "هوندتوث ريس" أثناء زيارة نيوزيلندا في العام 2014، ويبدو أنها تفضل تصميم الأسود والأبيض.

 

معطف ذو حزام عند الخصر

عادة ما تختار "كيت" المعاطف ذات أحزمة الخصر أو تضيفها إذا لم تكن مزودة به، وقد ارتدت هذا المعطف البني في زيارتها إلى مركز التراث الوطني للصيد في الـ5 من مارس 2013، ونسقته مع حذاء أسود.

 

المعطف ذو الجيب المزين

لا نعتقد أن كيت تستخدم الجيوب فهي دائماً ما تحمل حقيبتها الصغيرة، إلا أنها أحياناً تختار تصميمات مزودة بجيوب منقوشة. وفي هذه الصورة تألقت الدوقة في معطف أزرق فاتح من تصميم "ألكسندر ماكوين".

 

معطف بأزرار كبيرة

تماشياً مع معاطفها من تصميم "ألكسندر ماكوين"، ارتدت كيت هذه القطعة الوردية الأنثوية بينما كانت حاملاً في الأميرة "شارلوت"، وقد منحت الأزرار اللؤلؤية الكبيرة المعطف إطلالة مذهلة.

 

المعطف الأسود

تمتلك الدوقة اثنين على الأقل من المعاطف السوداء للمناسبات الحزينة، وقد ارتدت هذا المعطف من تصميم "ديان فون فورستنبرغ" في واحدة من أهم مناسبات تأبين الجنود الذين سقطوا في لندن، وهو يوم "أحد التذكر".

اترك تعليقاً