موضة

نادين الراسي تستقبل شهر أغسطس بإطلالة مثيرة جداً!

نادين الراسي تستقبل شهر أغسطس بإطلا...

استقبلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي شهر أغسطس بإطلالة مثيرة جدًا، وهو ما اتضح من خلال الصورة التي أعادت نشرها عبر حسابها في إنستغرام. وظهرت نادين وهي ترتدي فستانا ملفتا للغاية، فضلا عن رسمة التاتو على إحدى ذراعيها التي كان مكتوباً عليها "هالو أغسطس"، ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية. https://www.instagram.com/p/BXTkuRzHht5/?taken-by=nadinealrassi ونجحت الفنانة اللبنانية في اختيار لون فستان ذهبي يتلاءم مع بشرتها السمراء، فضلا عن تسريحة شعرها البسيطة ومكياجها الهادئ، والإكسسوارات الرقيقة. وعلى مايبدو أن الفنانة اللبنانية تحاول من خلال هذه الإطلالة الخروج من الحالة النفسية التي تعرضت لها عقب تلقيها تهديدات بالقتل، هذا بالإضافة إلى الشائعة التي انتشرت مؤخرا بشأن

استقبلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي شهر أغسطس بإطلالة مثيرة جدًا، وهو ما اتضح من خلال الصورة التي أعادت نشرها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت نادين وهي ترتدي فستانا ملفتا للغاية، فضلا عن رسمة التاتو على إحدى ذراعيها التي كان مكتوباً عليها "هالو أغسطس"، ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.

ونجحت الفنانة اللبنانية في اختيار لون فستان ذهبي يتلاءم مع بشرتها السمراء، فضلا عن تسريحة شعرها البسيطة ومكياجها الهادئ، والإكسسوارات الرقيقة.

وعلى مايبدو أن الفنانة اللبنانية تحاول من خلال هذه الإطلالة الخروج من الحالة النفسية التي تعرضت لها عقب تلقيها تهديدات بالقتل، هذا بالإضافة إلى الشائعة التي انتشرت مؤخرا بشأن تعرضها للقتل.

اترك تعليقاً