موضة

كارلي كلوس تلفت الأنظار بنعومتها في فستان حريري!

كارلي كلوس تلفت الأنظار بنعومتها في...

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، أثناء خروجها من أحد مطاعم مدينة ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا. وبدت الموديل الشهيرة، ذات الـ24 عامًا، ناعمة في فستان من الحرير الناعم بلون الأوف وايت، ذي حمالات رفيعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، وصندل أسود، واعتمدت المكياج البسيط الوردي والناعم، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية، وهي إطلالة مثالية لقضاء ليلة مع الأصدقاء. من المعروف أن عارضة الأزياء الأمريكية، وصاحبة الجسد المثالي، تعد واحدة من أغنى عارضات الأزياء في العالم، حتى أنها حلّت العام الماضي في المركز الثالث بين العارضات العالميات الأكثر ربحا، حيث كسبت

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، أثناء خروجها من أحد مطاعم مدينة ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا.

وبدت الموديل الشهيرة، ذات الـ24 عامًا، ناعمة في فستان من الحرير الناعم بلون الأوف وايت، ذي حمالات رفيعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، وصندل أسود، واعتمدت المكياج البسيط الوردي والناعم، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية، وهي إطلالة مثالية لقضاء ليلة مع الأصدقاء.

من المعروف أن عارضة الأزياء الأمريكية، وصاحبة الجسد المثالي، تعد واحدة من أغنى عارضات الأزياء في العالم، حتى أنها حلّت العام الماضي في المركز الثالث بين العارضات العالميات الأكثر ربحا، حيث كسبت من عملها 10 ملايين دولار.

وكانت النجمة العالمية قد قررت الحصول على راحة وإجازة من التواصل مع متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الذين يصل عددهم إلى 8 ملايين متابع، حيث أعلنت "أنا أحب نفسي، لذا يجب علي التوقف لعدة أيام، ولن أنشر شيئا عبر السوشيال ميديا، حيث أرى أن هذا جيد وصحي أيضا"، وأضافت "رغم أن لدينا الكثير من الأحداث، لكن يجب أيضا حماية أنفسنا جسديا وعقليا وعاطفيا".

من ناحية أخرى، تعيش كارلي كلوس حاليا قصة حب مع صديقها جوشوا كوشنر، الذي ارتبطت به منذ 4 سنوات، وقد كشفت في مقابلة مع مجلة "ok" عن تفاصيل العلاقة في فبراير الماضي، إذ أشارت إلى أنها لم تكن تخطّط للوقوع في الحب، ولكن هذا ما حدث، "حيث لا يمكن أبدا توقع هذا الأمر أو التخطيط له".

اترك تعليقاً