موضة

استبدلي الكروب توب بهذه الموديلات الجذابة من "البكيني توب"!

محتوى مدفوع

بما أننا في موسم الصيف، فأنت بحاجة إلى اكتشاف طرق مختلفة لارتداء ملابس السباحة، ووجود ثلاثة أشهر فقط من السنة ببساطة لا يكفي لاختبار جميع الطرق الممكنة. في البداية جربي ارتداء بدلة السباحة المكونة من قطعة واحدة مع القطع الكاجوال كبنطلون الدنيم أو تنورة أنيقة، أما الخطوة الثانية فتتجلى في ارتداء توب البيكيني كبديل للكروب توب خارج الشاطئ، كما فعلت ريهانا في أحدث إطلالاتها. إذا كنتِ تريدين اختبار هذه الصيحة، اختاري توب البيكيني بقصة الهالتر بصورة ظلية رياضية، ونسقيها مع تنورة ميدي منسدلة أو مع بنطلون  بقصة الخصر العالي لإطلالة كاجوال أنيقة. إليكِ أبرز موديلات توبات البيكيني المصنوعة من الأقمشة

بما أننا في موسم الصيف، فأنت بحاجة إلى اكتشاف طرق مختلفة لارتداء ملابس السباحة، ووجود ثلاثة أشهر فقط من السنة ببساطة لا يكفي لاختبار جميع الطرق الممكنة.

في البداية جربي ارتداء بدلة السباحة المكونة من قطعة واحدة مع القطع الكاجوال كبنطلون الدنيم أو تنورة أنيقة، أما الخطوة الثانية فتتجلى في ارتداء توب البيكيني كبديل للكروب توب خارج الشاطئ، كما فعلت ريهانا في أحدث إطلالاتها.

إذا كنتِ تريدين اختبار هذه الصيحة، اختاري توب البيكيني بقصة الهالتر بصورة ظلية رياضية، ونسقيها مع تنورة ميدي منسدلة أو مع بنطلون  بقصة الخصر العالي لإطلالة كاجوال أنيقة.

إليكِ أبرز موديلات توبات البيكيني المصنوعة من الأقمشة المتنوعة.

اترك تعليقاً