موضة

شاهدي أحدث تصاميم"مان ريبيلر".. وجدّدي إطلالتك

محتوى مدفوع

عادت المصممة "ليندرا ميدين" من جديد لتجعلنا نقع في حب تصميماتها الجذابة بتفاصيلها الدقيقة والمميزة، فهذه المرة  قامت مدونة الأزياء الشهيرة بإبراز أسلوبها الصيفي من خلال إطلاق مجموعة من الأحذية لخطها "MR by Man Repeller"، والتي تباع حصريًا في متجر Net-a-Porter الإلكتروني. وتشمل المجموعة الجديدة ستة تصاميم أنيقة، وكل نمط منها يمكنه بسهولة أن يحول إطلالتك المملة إلى إطلالة أنيقة وراقية، وما تحتاجينه فقط  للارتقاء بإطلالتك اليومية المكونة من تيشرت وسروال الدنيم، هو ارتداء أحذية الـ slides المتوافرة باللون الأحمر والأبيض والأزرق. تمامًا مثل العديد من الماركات الأخرى، تواكب المصممة ميدين صيحة الأحذية المريحة التي طغت على ساحة الموضة في

عادت المصممة "ليندرا ميدين" من جديد لتجعلنا نقع في حب تصميماتها الجذابة بتفاصيلها الدقيقة والمميزة، فهذه المرة  قامت مدونة الأزياء الشهيرة بإبراز أسلوبها الصيفي من خلال إطلاق مجموعة من الأحذية لخطها "MR by Man Repeller"، والتي تباع حصريًا في متجر Net-a-Porter الإلكتروني.

وتشمل المجموعة الجديدة ستة تصاميم أنيقة، وكل نمط منها يمكنه بسهولة أن يحول إطلالتك المملة إلى إطلالة أنيقة وراقية، وما تحتاجينه فقط  للارتقاء بإطلالتك اليومية المكونة من تيشرت وسروال الدنيم، هو ارتداء أحذية الـ slides المتوافرة باللون الأحمر والأبيض والأزرق.

تمامًا مثل العديد من الماركات الأخرى، تواكب المصممة ميدين صيحة الأحذية المريحة التي طغت على ساحة الموضة في الآونة الأخيرة، لهذا شملت المجموعة الصنادل ذات الكعوب العريضة.

إليكِ أجمل موديلات الأحذية من مجموعة "MR by Man Repeller" الأخيرة.

اترك تعليقاً