موضة

خبير موضة جديد وراء إطلالة هيفاء وهبي المبهرة

خبير موضة جديد وراء إطلالة هيفاء وه...

بعد سنوات من تعاونها مع خبير المظهر خليل زين الذي رافقها في غالبية سفراتها وإطلالاتها، نشأ مؤخراً خلاف بين زين وهيفاء وهبي، الأمر الذي أدى الى انفصال الثنائي قبل أشهر عدة، ومنذ ذلك الوقت لم تتعاون النجمة اللبنانية مع خبير مظهر جديد. لكن يبدو أن النجمة الحسناء  قد قررت أن توكل تلك المهام إلى محمد كريّم ليرافقها في اختيارها للوكاتها، إذ نشرت هيفاء أمس صورة على إنستغرام وهي ترتدي فستاناً من تصميم دار أزياء بالمان، وكشفت أن كريّم هو من اهتم بمظهرها. ويُذكر أن ذلك التعاون لم يكن الأول من نوعه مع كريّم، وليتضح لاحقاً أنه لن يكون الأخير وأنه

بعد سنوات من تعاونها مع خبير المظهر خليل زين الذي رافقها في غالبية سفراتها وإطلالاتها، نشأ مؤخراً خلاف بين زين وهيفاء وهبي، الأمر الذي أدى الى انفصال الثنائي قبل أشهر عدة، ومنذ ذلك الوقت لم تتعاون النجمة اللبنانية مع خبير مظهر جديد.

لكن يبدو أن النجمة الحسناء  قد قررت أن توكل تلك المهام إلى محمد كريّم ليرافقها في اختيارها للوكاتها، إذ نشرت هيفاء أمس صورة على إنستغرام وهي ترتدي فستاناً من تصميم دار أزياء بالمان، وكشفت أن كريّم هو من اهتم بمظهرها.

ويُذكر أن ذلك التعاون لم يكن الأول من نوعه مع كريّم، وليتضح لاحقاً أنه لن يكون الأخير وأنه هو الذي ستوكل إليه مهمة الإشراف على ستايل هيفاء في المرحلة القادمة.

وفور نشر الخبر على إنستغرام، بدأ معجبو هيفاء في المقارنة بين إطلالاتها السابقة والحالية..

اترك تعليقاً