موضة

شاهدي الصندل الذي ترتديه أيقونة الموضة "آنا وينتور" منذ 2011

شاهدي الصندل الذي ترتديه أيقونة الم...

محتوى مدفوع

انتشرت صيحة النيود بشكل كبير خلال الموسم الجاري، من أحذية ريهانا الشفافة وصولا إلى فستان بيبا ميدلتون الشفاف، وتألقت العديد من النجمات بهذه الصيحة الجريئة والمثيرة بعدة طرق، ومنهن أيقونة الموضة "آنا وينتور" التي غالبا ما تفضل الصيحات البسيطة. ورصدت رئيسة تحرير مجلة فوغ العالمية في ويمبلدون يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زوجا من صنادل مانولو بلانيك النيود مع حقيبة يد بلون مماثل. في حين أن أحذية النيود هي بالتأكيد إحدى الصيحات الدارجة في الوقت الراهن، لكن وينتور في الواقع ترتديها منذ سنوات، فبعد بحث سريع في أرشيف الصور، وجدنا صورة لوينتور وهي ترتدي

انتشرت صيحة النيود بشكل كبير خلال الموسم الجاري، من أحذية ريهانا الشفافة وصولا إلى فستان بيبا ميدلتون الشفاف، وتألقت العديد من النجمات بهذه الصيحة الجريئة والمثيرة بعدة طرق، ومنهن أيقونة الموضة "آنا وينتور" التي غالبا ما تفضل الصيحات البسيطة. ورصدت رئيسة تحرير مجلة فوغ العالمية في ويمبلدون يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زوجا من صنادل مانولو بلانيك النيود مع حقيبة يد بلون مماثل.
يوليو 2017
في حين أن أحذية النيود هي بالتأكيد إحدى الصيحات الدارجة في الوقت الراهن، لكن وينتور في الواقع ترتديها منذ سنوات، فبعد بحث سريع في أرشيف الصور، وجدنا صورة لوينتور وهي ترتدي الحذاء نفسه في حفل جوائز CFDA في عام 2011.
اترك تعليقاً