موضة

لم تترك شيئًا للخيال.. كيم كارداشيان تروج لـ"غوتشي" على طريقتها المعهودة!

اختارت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان أن تروج لعلامة "غوتشي" بطريقتها المثيرة للجدل، التي طالما عرفت بها. وفي التفاصيل، استعرضت نجمة تلفزيون الواقع حمالة صدرها التي تحمل شعار العلامة "غوتشي" وسط شوارع نيويورك، أثناء سيرها برفقة حارسيها الشخصيين. وتباهت كيم بجسدها الممشوق وبطنها المشدودة من خلال ارتدائها حمالة الصدر مع "بلايزر" فقط، والذي حرصت على تركه مفتوحاً دون أن ترتدي تحته أي قميص أو توب لتخفي مفاتنها. وأكملت إطلالتها ببنطلون مخملي وحذاء بكعب عال أضفى على ستايلها مزيدا من الأنوثة والجاذبية. وتتميز حمالة الصدر "غوتشي" التي ارتدتها كيم بأنها مصممة على شكل بيكيني بمشبك ذهبي في الوسط، ومصنوعة من قماش الدانتيل

اختارت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان أن تروج لعلامة "غوتشي" بطريقتها المثيرة للجدل، التي طالما عرفت بها.

وفي التفاصيل، استعرضت نجمة تلفزيون الواقع حمالة صدرها التي تحمل شعار العلامة "غوتشي" وسط شوارع نيويورك، أثناء سيرها برفقة حارسيها الشخصيين.

وتباهت كيم بجسدها الممشوق وبطنها المشدودة من خلال ارتدائها حمالة الصدر مع "بلايزر" فقط، والذي حرصت على تركه مفتوحاً دون أن ترتدي تحته أي قميص أو توب لتخفي مفاتنها.

وأكملت إطلالتها ببنطلون مخملي وحذاء بكعب عال أضفى على ستايلها مزيدا من الأنوثة والجاذبية.

وتتميز حمالة الصدر "غوتشي" التي ارتدتها كيم بأنها مصممة على شكل بيكيني بمشبك ذهبي في الوسط، ومصنوعة من قماش الدانتيل الأسود.

وكانت كيم قد ظهرت في صباح اليوم نفسه، وهي تتجول مع طفلتها الصغيرة "نورث" في شوارع مدينة نيويورك، حيث اصطحبتها لتناول المثلجات، ولفتت الأنظار بإطلالتها الجريئة أيضاً.

اترك تعليقاً