موضة

مجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2017 من بلغاري.. التّرف المعاصر والمغري

محتوى مدفوع

نجوم ونقاط، ورموز تعبيرية وأزرار، وأساليب ثورية متعددة الألوان اجتمعت معاً لتعيد الحياة لمجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2017 من دار  بلغاري، والتي اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد لتكون وجه الحملة الإعلانية لهذه المجموعة. المزاج العام يوحي بطاقة تثير الحماس، ومشاعر رقيقة مكتومة، ولمسات فنية تتدفق بكل حرية لتسهم في تقوية نزعة جديدة تتأثر كثيراً بسمات حقبة سبعينيات القرن الماضي، وتجسد في الوقت عينه نمط حياة وحيوية سلوك المشاهير وأبرز حسناوات السينما والمسرح في يومنا هذا. ترتكز هذه المجموعة على رمزين رئيسيين اثنين بشكليهما المعقدين والمتجددين؛ أولهما، الميزتان الآسرتان المتمثلتان في رأس أو حراشف الأفعى-الأيقونة "سربينتي Serpenti" والمصنّعتان من المينا المطلي

نجوم ونقاط، ورموز تعبيرية وأزرار، وأساليب ثورية متعددة الألوان اجتمعت معاً لتعيد الحياة لمجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2017 من دار  بلغاري، والتي اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد لتكون وجه الحملة الإعلانية لهذه المجموعة.

المزاج العام يوحي بطاقة تثير الحماس، ومشاعر رقيقة مكتومة، ولمسات فنية تتدفق بكل حرية لتسهم في تقوية نزعة جديدة تتأثر كثيراً بسمات حقبة سبعينيات القرن الماضي، وتجسد في الوقت عينه نمط حياة وحيوية سلوك المشاهير وأبرز حسناوات السينما والمسرح في يومنا هذا.

ترتكز هذه المجموعة على رمزين رئيسيين اثنين بشكليهما المعقدين والمتجددين؛ أولهما، الميزتان الآسرتان المتمثلتان في رأس أو حراشف الأفعى-الأيقونة "سربينتي Serpenti" والمصنّعتان من المينا المطلي بالذهب، وثانيهما تصاميم وأنماط مجموعة “ديفاز دريم Divas’ Dream" الجديدة .

النجوم والنقشات المرقطة المعروفة باسم "نقاط البولكا" Polka-dots، تشكل هنا رموزاً تمتد جذورها عميقاً في ثنايا التاريخ والتقاليد، وتقترن بطائفة من الصور الثرية المتخيلة التي ولدت تشكيلات متباينة لا حصر لها ترتبط بالفكرة الرئيسية للمنتج ارتباطاً وثيقاً. وهذه كلها مجتمعة تبدو وكأنها صور رمزية تصور بجاذبية لا تقاوم أنماطاً من الترف المعاصر المغري.

وإذ أعيد تفسيرها بجرأة وشجاعة عاليتين وفقاً لأساليب دار بلغاري الأصيلة، فقد صارت تجسد ملامح الموسم الجديد التي يمتزج فيها بتناغم مثالي إرث الماضي مع عفوية الحاضر، لتتكلل بلمسات من مجوهرات دار بلغاري التراثية المنقطعة النظير بصفتها سيدة الأحجار الكريمة.

لمسات تفصيلية معقدة ورموز أيقونية جديدة، وأشكال مبتكرة وتوليفات جرافيكية باتت تعكس اليوم رونقاً فخماً ومعاصراً تسلط دار بلغاري الضوء عليه بفضل براعة قدراتها المهنية العريقة فيتوهج في لوحة ألوان شاملة زادها ألقاً وبهاءً قوة تأثير ألوان أحجارها الكريمة، ومنها ألوان الياقوت الأرجواني والزمرد الأخضر (لون الغابة) والعقيق الأبيض، وعقيق (أوبال) فولكان vulcan opal، والكوارتز الصحراوي والتورمالين البراق.

اترك تعليقاً