موضة

مجموعة رالف أند روسو للأزياء الراقية لخريف 2017... مستوحاة من أضواء الشهرة

محتوى مدفوع

قدم الثنائي المبدع تمارا رالف ومايكل روسو مجموعتهما الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017، والمستوحاة من بريق إطلالات النجوم وأضواء الشهرة على السجادة الحمراء. ابتدأ العرض بتقديم أزياء عملية رسمية أبرزها سترة الكيمونو الحريرية البيضاء المنسقة مع سراويل مطابقة، و بدلة تنورة مطرزة ومزينة بالكشاكش، وأما بالنسبة لأزياء السهرة فشملت فستاناً من الدانتيل بالوردي الذهبي بحواف مزينة بالأهداب والريش، وفستاناً من التول الأسود مع كشكشة مطرزة، و فستاناً باللون الأزرق الليلي المصنوع من التول والمزين بالريش. كما شملت المجموعة بعض القطع البسيطة مثل بدلة من التويد المعدني، بخط العنق المطرز. ومن بين الضيوف الذين جلسوا في الصف الأول

قدم الثنائي المبدع تمارا رالف ومايكل روسو مجموعتهما الجديدة من أزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2017، والمستوحاة من بريق إطلالات النجوم وأضواء الشهرة على السجادة الحمراء.

ابتدأ العرض بتقديم أزياء عملية رسمية أبرزها سترة الكيمونو الحريرية البيضاء المنسقة مع سراويل مطابقة، و بدلة تنورة مطرزة ومزينة بالكشاكش، وأما بالنسبة لأزياء السهرة فشملت فستاناً من الدانتيل بالوردي الذهبي بحواف مزينة بالأهداب والريش، وفستاناً من التول الأسود مع كشكشة مطرزة، و فستاناً باللون الأزرق الليلي المصنوع من التول والمزين بالريش. كما شملت المجموعة بعض القطع البسيطة مثل بدلة من التويد المعدني، بخط العنق المطرز.

ومن بين الضيوف الذين جلسوا في الصف الأول لمشاهدة العرض نذكر النجمة زيندايا والرئيس المشارك لعلامة شوبارد كارولين شوفيل والمصور إلين فون أونويرث والممثلة ميشيل رودريغيز.

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة رالف أند روسو لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً