موضة

بالصور: نجمات تألقن بإطلالات كاملة من الدنيم وبوت الكاحل

بالصور: نجمات تألقن بإطلالات كاملة...

محتوى مدفوع

صيحة الدنيم لم تغب قط عن عالم الموضة كما أنها صيحة كلاسيكية خالدة، لكن ارتداء الدنيم فوق الدنيم صيحة يصعب اعتمادها، كما أنها ليست رائجة ومحبوبة من قبل الجميع. من إطلالتي الثنائي بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك الشهيرة بملابس الدنيم المتطابقة في عام 2001 خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، وصولاً إلى أحذية البوت العالي المصنوعة من الدنيم من خط ريهانا x مانولو بلانيك، أظهرت الأدلة أن دمج العديد من قطع الدنيم في إطلالة واحدة هو أمر ضروري حتى إذا تعلق الأمر بإحدى أبرز النجمات وأكثرهن أناقة.   ولكن مع زيادة شعبية جاكيتات الدنيم، أصبح الدنيم فوق الدنيم إطلالة

صيحة الدنيم لم تغب قط عن عالم الموضة كما أنها صيحة كلاسيكية خالدة، لكن ارتداء الدنيم فوق الدنيم صيحة يصعب اعتمادها، كما أنها ليست رائجة ومحبوبة من قبل الجميع.

من إطلالتي الثنائي بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك الشهيرة بملابس الدنيم المتطابقة في عام 2001 خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، وصولاً إلى أحذية البوت العالي المصنوعة من الدنيم من خط ريهانا x مانولو بلانيك، أظهرت الأدلة أن دمج العديد من قطع الدنيم في إطلالة واحدة هو أمر ضروري حتى إذا تعلق الأمر بإحدى أبرز النجمات وأكثرهن أناقة.

 

ولكن مع زيادة شعبية جاكيتات الدنيم، أصبح الدنيم فوق الدنيم إطلالة يومية أنيقة اعتمدتها العديد من النجمات خلال الأيام الماضية، وأكملن إطلالتهن بارتداء أزواج من أحذية بوت الكاحل.

فمثلاً عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد والمعروفة بأناقتها العالية ارتدت مؤخراً صنادل الدنيم مع زوج من بنطلونات الجينز، كما تألقت بإطلالات كاملة من الدنيم في عدد من المناسبات، وفي الذكرى الثانية والعشرين لميلاد شقيقتها جيجي، ارتدت سترة وبنطلوناً مطرزاً من الدنيم مع زوج من البوت الأسود اللامع.

أما النجمة مايلي سايرس فقد أطلت علينا مؤخراً بإطلالة من الدنيم مكونة من بنطلون بصيحة الباتشوورك وسترة الدنيم وقميص أبيض وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من البوت الأسود والذي يصل إلى الكاحل.

اكتشفي معنا المزيد من إطلالات النجمات بزي الدنيم الكامل وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً