موضة

كريستيان لوبوتان يضيف أنماطاً جديدة إلى خطه في أحذية النيود

قام المصمم المبدع كريستيان لوبوتان بتوسيع خط الأحذية النسائية والذي يتضمن أنماطاً متنوعة من الأحذية بظلال محايدة (النيود)، وذلك بإضافة نمطين جديدين من الصنادل سيتم طرحهما على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية غداً، وتتميز هذه المجموعة بتناسقها بشكل جيد مع مختلف ألوان البشرة. وتتجلى الأنماط الجديدة التي سيطرحها لوبوتان، في صنادل Cherry التي تأتي بنمط صنادل البلاتفورم و تتميز بكعب عريض، فضلاً عن صنادل Christeriva التي تتميز بكعب مدبب و شريط مطبع بالكاروهات يُربط حول الكاحل، وستتراوح أسعار هذه الصنادل الجديدة بين 875 دولارا و 895 دولارا، وسوف تكون متاحة في سبعة ظلال مختلفة. يذكر أن مجموعة النيود من لوبوتان تم

قام المصمم المبدع كريستيان لوبوتان بتوسيع خط الأحذية النسائية والذي يتضمن أنماطاً متنوعة من الأحذية بظلال محايدة (النيود)، وذلك بإضافة نمطين جديدين من الصنادل سيتم طرحهما على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية غداً، وتتميز هذه المجموعة بتناسقها بشكل جيد مع مختلف ألوان البشرة.

وتتجلى الأنماط الجديدة التي سيطرحها لوبوتان، في صنادل Cherry التي تأتي بنمط صنادل البلاتفورم و تتميز بكعب عريض، فضلاً عن صنادل Christeriva التي تتميز بكعب مدبب و شريط مطبع بالكاروهات يُربط حول الكاحل، وستتراوح أسعار هذه الصنادل الجديدة بين 875 دولارا و 895 دولارا، وسوف تكون متاحة في سبعة ظلال مختلفة.

يذكر أن مجموعة النيود من لوبوتان تم إطلاقها في العام 2013، وتشمل أربعة أنماط من الأحذية بخمسة ظلال، وفي العام الماضي أضيفت أحذية الباليه المسطحة وذات المقدمة المدببة إلى هذه المجموعة.

اترك تعليقاً