موضة

الستايلست مروة الرز تكشف "لفوشيا" عن خطواتها في اختيار أزياء الفنانين

الستايلست مروة الرز تكشف "لفوشيا" ع...

محتوى مدفوع

كشفت الستايلست ومصممة الأزياء السورية مروة الرز في حديث مع موقع فوشيا عن خطواتها في اختيار أزياء الفنانين داخل العمل الدرامي، مبينة أنها تعتمد اعتماداً كلياً على النص، وتختار الأزياء بناءً عليه وعلى أماكن التصوير والديكور. وأضافت الرز أنها تحاول الابتعاد في الدراما عن الموضة، لأن خيارها لايعتمد عليها، إنما على الشخصية من ناحية، وعلى شكل الممثل أو الممثلة من ناحية أخرى. مؤكدة على أهمية النقاش بينها وبين الممثلين وضرورة تبادل وجهات النظر. وعبرت الستايلست السورية عن حبها للألوان، والاختلاف في الأفكار، وتقديم الأزياء التي لم يعتد عليها الممثل أو الجمهور، مبتعدة في ذلك عن التقليدي والسائد. ونصحت الرز بأهمية

كشفت الستايلست ومصممة الأزياء السورية مروة الرز في حديث مع موقع فوشيا عن خطواتها في اختيار أزياء الفنانين داخل العمل الدرامي، مبينة أنها تعتمد اعتماداً كلياً على النص، وتختار الأزياء بناءً عليه وعلى أماكن التصوير والديكور.

وأضافت الرز أنها تحاول الابتعاد في الدراما عن الموضة، لأن خيارها لايعتمد عليها، إنما على الشخصية من ناحية، وعلى شكل الممثل أو الممثلة من ناحية أخرى. مؤكدة على أهمية النقاش بينها وبين الممثلين وضرورة تبادل وجهات النظر.

وعبرت الستايلست السورية عن حبها للألوان، والاختلاف في الأفكار، وتقديم الأزياء التي لم يعتد عليها الممثل أو الجمهور، مبتعدة في ذلك عن التقليدي والسائد.

ونصحت الرز بأهمية الابتعاد عن كل ماهو مبالغ فيه في ما يخص الأزياء والألوان في الدراما السورية، كما نصحت الفنانات بضرورة الاختيار حسب الشخصية وليس حسب الموضة.

اترك تعليقاً