موضة

حقيبة القشّ ستضفي المرح على أزيائك

حقيبة القشّ ستضفي المرح على أزيائك

محتوى مدفوع

من المُتعارف عليه أن تحمل الفتاة حقيبة القش عند ذهابها إلى الشاطئ. ولكن خلال الصيف الحالي، لم تعد هذه الحقيبة مقترنة بالعطل الصيفية فقط، بل تعدتها لتصبح عنصراً لايتجزأ من إطلالة المرأة العصرية في الشارع أو في الأماكن العامة، وخاصة إذا تم تنسيقها مع الملابس ذات الطابع الصيفي، كالفستان القصير أو الفستان القميص، مع إضافة الحذاء أو الصندل الفلات لاستكمال الطلة. وقد شوهدت هذه الحقيبة الأكثر رواجًا هذا الموسم، مع نخبة من النجمات في الفترة الأخيرة، أثناء تواجدهن في الشارع، وخاصة بعد أن قامت مجموعة من الماركات العالمية بطرح تشكيلات متنوعة من هذه الحقيبة لتناسب كافة الأذواق.   شوهدت العارضة

من المُتعارف عليه أن تحمل الفتاة حقيبة القش عند ذهابها إلى الشاطئ. ولكن خلال الصيف الحالي، لم تعد هذه الحقيبة مقترنة بالعطل الصيفية فقط، بل تعدتها لتصبح عنصراً لايتجزأ من إطلالة المرأة العصرية في الشارع أو في الأماكن العامة، وخاصة إذا تم تنسيقها مع الملابس ذات الطابع الصيفي، كالفستان القصير أو الفستان القميص، مع إضافة الحذاء أو الصندل الفلات لاستكمال الطلة.

وقد شوهدت هذه الحقيبة الأكثر رواجًا هذا الموسم، مع نخبة من النجمات في الفترة الأخيرة، أثناء تواجدهن في الشارع، وخاصة بعد أن قامت مجموعة من الماركات العالمية بطرح تشكيلات متنوعة من هذه الحقيبة لتناسب كافة الأذواق.

 

شوهدت العارضة الأمرييكة  ليلي ألدريدج  تحمل حقيبة تجمع بين القش والجلد الأبيض من تصميم برادا، واستكملت إطلالتها بفستان صيفي قصير وحذاء فلات.

حملت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ حقيبة من القش ذات مقبض يد صغير، وارتدت معها فستان القميص الميكرو والصندل الفلات.

سارت عارضة الأزياء  أمبر لوبون على السجادة الحمراء بحقيبة تمزج بين القش والجلد الأبيض، من تصميم مايكل كورس، واستكملت أناقتها بفستان مميز من توقيع أوسكار دي لارنتا.

كان لحقائب القش حضورها على منصات عروض كبرى دور الأزياء، وهي تتوفر بصيحات متنوعة لدى علامة "زارا" التي مزجت بين القش والجلد الوردي في تناغم لافت.

أما إذا كنتِ تفضلين حمل حقيبة القش ذات اليد الطويلة، والتي تناسب البنطلون الجينز والبلوزة الأوف شولدر والصندل الفلات، فهذا النوع من الحقائب ستجدينه لدى "توب شوب".

اترك تعليقاً