موضة

مجموعة هاكيت لخريف وشتاء 2017 ...لرجل أنيق وعصري

محتوى مدفوع

تضع هاكيت لندن كل تركيزها على التصميم العريق والحرفية الماهرة عالية الجودة في مجموعة ملائمة لكلٍ من الرجل الأنيق في المدينة والنبيل في الريف. تتألف مجموعة أزياء خريف/ شتاء 2017 من عدة مفاهيم أساسية: أفق المدينة يعرض هذا المفهوم مجموعة  Mayfair الفاخرة من هاكيت، وتمثل هذه المجموعة الجديدة انعكاساً للمشاهد الطبيعية للمدنية المتميّزة بالديناميكية والحيوية مع لمسة من الماضي، إذ تم تقديم جاكيتات البدلات مع زيادة في طولها للتذكير بالأسلوب البريطاني التقليدي. تردد الألوان صورة الأفق ويبرز فيها الأزرق البحري والبني الفاتح (sandstone) والرمادي المائل إلى الفيروزي (slate) مع لمسات من الأزرق الجريء. ريف المدينة تمزج هذه المجموعة القطع الكلاسيكية

تضع هاكيت لندن كل تركيزها على التصميم العريق والحرفية الماهرة عالية الجودة في مجموعة ملائمة لكلٍ من الرجل الأنيق في المدينة والنبيل في الريف. تتألف مجموعة أزياء خريف/ شتاء 2017 من عدة مفاهيم أساسية:

أفق المدينة

يعرض هذا المفهوم مجموعة  Mayfair الفاخرة من هاكيت، وتمثل هذه المجموعة الجديدة انعكاساً للمشاهد الطبيعية للمدنية المتميّزة بالديناميكية والحيوية مع لمسة من الماضي، إذ تم تقديم جاكيتات البدلات مع زيادة في طولها للتذكير بالأسلوب البريطاني التقليدي. تردد الألوان صورة الأفق ويبرز فيها الأزرق البحري والبني الفاتح (sandstone) والرمادي المائل إلى الفيروزي (slate) مع لمسات من الأزرق الجريء.

ريف المدينة

تمزج هذه المجموعة القطع الكلاسيكية مع مقاربة مدنية، وهي مخصصة للرجل النبيل الذي يريد أن يتمتع بإحساس عصري.  تتضمن القطع الرئيسية معطفاً بقبعة Highland Parka باللون الأخضر مع تفاصيل من الجلد والشيرلينغ، بناطيل من الصوف مع مربّعات باللون الأزرق والرمادي والأحمر، إضافة إلى جاكيت من الجلد بلون بني شاحب (tan)، وحقيبة يد ضخمة من التويد وحقيبة ظهر وحذاء المشي في الجبال في ألوان مختلفة.

الرجل الكلاسيكي

كإضافة جديدة لموسم خريف/ شتاء 2017 وفي إشارة إلى كتاب جيريمي هاكيت الشهير، تمثل Mr Classic مجموعة عصرية مع لمسة جريئة من الملابس الرياضية. وفي تشكيلة ألوان مكونة من الرمادي والأزرق البحري، تدمج المجموعة الملابس الرياضية مع حساسية المدرسة العامة من خلال قطع عملية ومتعددة الاستخدامات.

اترك تعليقاً