موضة

الملابس الأنسب لصاحبة الصدر الصغير

الملابس الأنسب لصاحبة الصدر الصغير

لم يعد حجم الصدر الصغير مشكلة بعد أن وفرت خطوط الموضة الملابس المناسبة لجميع الفئات، لهذا حافظي على شعورك بالأنوثة و إبراز صدرك الصغير من خلال اقتنائك لتلك الملابس. ويفضل أن تحرص الفتيات على كيفية اختيار الملابس و القصات و التصميمات المناسبة لإبراز الصدر بالشكل اللائق و المطلوب. هناك عدة حلول و أساليب تقدمها فوشيا لك اتبعيها: اختاري الفساتين ذات قصة صدر تحوي طبقات عديدة  وتوحي بوجود صدر بحجم لائق و مناسب. قومي باختيار الفساتين ذات الظهر المفتوح التي تجعله يظهر بشكل جميل، كذلك الفساتين المزينة بالإكسسوارات عند منطقة الصدر لجعله بارز. حاولي ارتداء الألوان الفاتحة من الأعلى والألوان الغامقة في الأسفل. حاولي

لم يعد حجم الصدر الصغير مشكلة بعد أن وفرت خطوط الموضة الملابس المناسبة لجميع الفئات، لهذا حافظي على شعورك بالأنوثة و إبراز صدرك الصغير من خلال اقتنائك لتلك الملابس. ويفضل أن تحرص الفتيات على كيفية اختيار الملابس و القصات و التصميمات المناسبة لإبراز الصدر بالشكل اللائق و المطلوب. هناك عدة حلول و أساليب تقدمها فوشيا لك اتبعيها:
  • اختاري الفساتين ذات قصة صدر تحوي طبقات عديدة  وتوحي بوجود صدر بحجم لائق و مناسب.
  • قومي باختيار الفساتين ذات الظهر المفتوح التي تجعله يظهر بشكل جميل، كذلك الفساتين المزينة بالإكسسوارات عند منطقة الصدر لجعله بارز.
  • حاولي ارتداء الألوان الفاتحة من الأعلى والألوان الغامقة في الأسفل.
  • حاولي تجنب ارتداء التصاميم ذات الحرف  V لأنه يخفي صدرك أكثر، كذلك الفساتين ذات التصميم الآمبير - وهو الفستان الضيق من الأعلى و الواسع من الأسفل-.
  • اختاري بلوزات وقمصان ذات الحمالات الصغيرة و المصممة لتبقى فوق البنطال وليس تحته، و ركزي على ارتداء الأحزمة العريضة و العقود المناسبة.
الملابس الأنسب لصاحبة الصدر الصغير
اترك تعليقاً