موضة

اختاري الإكسسوار المناسب لإطلالتك أحادية اللون

اختاري الإكسسوار المناسب لإطلالتك أ...

هل ترغبين في إضفاء لمسة عصرية على أزيائك أحادية اللون؟ يمكن لبعض الإكسسوارات المختارة بعناية أن تنعش إطلالتك المفضلة. فوشاح بسيط من الحرير حول رقبتك أو لمسة من الألوان الأساسية تبرز أحادية لون الإطلالة. لذلك أحضرنا لك من صحيفة "تيليغراف" البريطانية، أهم نصائح الإكسسوارات اللازمة لإبراز جمال طلتك دون تكليف أو جهد. جربي اللون الأسود مع الأبيض تؤكد مصممة الأزياء الشهيرة "كلوي" أن مزيج الأسود والأبيض يبرز أناقة كل منهما ويمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة، ويمكنك تحقيق ذلك بالاستعانة بحذاء أسود بكعب عالٍ أو بوت جميل من اللون نفسه. اللعب بالطباعة تعتبر طباعة الغرافيك أفضل ما يمكن إضافته لإطلالة جريئة تجمع

هل ترغبين في إضفاء لمسة عصرية على أزيائك أحادية اللون؟ يمكن لبعض الإكسسوارات المختارة بعناية أن تنعش إطلالتك المفضلة. فوشاح بسيط من الحرير حول رقبتك أو لمسة من الألوان الأساسية تبرز أحادية لون الإطلالة. لذلك أحضرنا لك من صحيفة "تيليغراف" البريطانية، أهم نصائح الإكسسوارات اللازمة لإبراز جمال طلتك دون تكليف أو جهد.

جربي اللون الأسود مع الأبيض

تؤكد مصممة الأزياء الشهيرة "كلوي" أن مزيج الأسود والأبيض يبرز أناقة كل منهما ويمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة، ويمكنك تحقيق ذلك بالاستعانة بحذاء أسود بكعب عالٍ أو بوت جميل من اللون نفسه.

اللعب بالطباعة

تعتبر طباعة الغرافيك أفضل ما يمكن إضافته لإطلالة جريئة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، ويمكن الاستعانة بأي نمط مثل المقلم أو المنقط، كما يمكنك مضاعفة هذه الخطوة بتأثيرها الجذاب باعتماد قطعتين بالنمط نفسه على اطلالتك.

اتبعي حدسك

فيما يتعلق باختيار اللون، عليك دائماً اتباع حدسك في تحديد ما إذا كنتِ ترغبين في استخدام قطع متطابقة اللون أم مختلفة الدرجة، كما ننصح بإضافة حقيبة ذات لون أساسي لتحصلي على إطلالة فائقة الروعة.

استعيني بمزيج من الألوان الميتاليك

يمكنك التنسيق مع أي شيء لامع، حيث يمكنك استخدام أساور ذهبية مع الكم الأسود الطويل لإبراز إطلالتك. وبالطبع لا ننسى الأحزمة المعدنية التي يمكنك ارتداؤها مع القمصان البيضاء أو الأقراط الهيب الهوب أو حذاء فضي الكعب.

التزمي بالألوان الأحادية

فيما يتعلق بالإكسسوارات، عليكِ اختيار درجات أحادية اللون، ولجعل اللمسات النهائية مبهرة استخدمي الدرجات المتباينة حيثما أمكن. فعلى سبيل المثال، يمكن الجمع بين تنورة بيضاء وحذاء كعب أسود أو حقيبة صغيرة بيضاء مع قميص مقلم.

اترك تعليقاً