موضة

اعتمدي ستايلات الأزياء هذه.. لتبدين أكثر نحافة!

اعتمدي ستايلات الأزياء هذه.. لتبدين...

عادة ما تفضل المرأة الملابس التي تجعلها تبدو أنحف، فبغض النظر عن رشاقة جسمها أو امتلائه، فهي تبحث دائما عن الأزياء التي تزيد من جمال تفاصيلها وأناقتها. عرضت مجلة "هاربرز بازار" بعض النصائح للمرأة عند اختيار للملابس والتي من شأنها أن تظهرها أكثر نحافة ورشاقة.. نسّقي الأسود مع الكحلي اللون الكحلي من الألوان التي لاقت رواجاً على مدى سنوات، والتنسيق بينه وبين الأسود يعطي إطلالة أنيقة وجذابة على الفور، كما أنها ستجعلك تبدين أنحف. الملابس ذات الفتحات اختاري هذا النوع من الملابس بعناية، حيث يفضل اختيار الأزياء ذات الفتحات التي تحدد ملامح الجسم، مثلا الفتحات على جانبي الخصر، تعطي تمويهاً

عادة ما تفضل المرأة الملابس التي تجعلها تبدو أنحف، فبغض النظر عن رشاقة جسمها أو امتلائه، فهي تبحث دائما عن الأزياء التي تزيد من جمال تفاصيلها وأناقتها.

عرضت مجلة "هاربرز بازار" بعض النصائح للمرأة عند اختيار للملابس والتي من شأنها أن تظهرها أكثر نحافة ورشاقة..

نسّقي الأسود مع الكحلي

اللون الكحلي من الألوان التي لاقت رواجاً على مدى سنوات، والتنسيق بينه وبين الأسود يعطي إطلالة أنيقة وجذابة على الفور، كما أنها ستجعلك تبدين أنحف.

الملابس ذات الفتحات

اختاري هذا النوع من الملابس بعناية، حيث يفضل اختيار الأزياء ذات الفتحات التي تحدد ملامح الجسم، مثلا الفتحات على جانبي الخصر، تعطي تمويهاً للجسم على شكل ساعة رملية، كما تخفي العيوب وتجعل خصرك يبدو أنحف.

استخدام الحزام مع البليزر

هذه الخدعة ستحدد شكل خصرك أكثر، مما سيعطيك مظهراً أنحف كما ستصبح إطلالتك أكثر تألقاً.

بنطلون الخصر العالي

هذا النوع من تصميم البنطلونات يمكنه تغيير أي إطلالة، وذلك لأنه يحدد الخصر ويطيل الساقين أيضاً، ويصبح هذا التصميم أجمل عند تنسيقه مع توب قصير.

فستان يصل لغاية الركبة

الفستان القصير غير الضيق والذي يصل طوله لغاية الركبة، يجعلك تبدين أنحف وأكثر جاذبية، ويفضل أن يكون بلون موحد.

الملابس ذات الخطوط العمودية

اختيار مثل تلك الأزياء سواء كانت بنطلونا أو قميصاً، سيجعلك تبدين أطول وبالتالي أنحف.

 ارتداء حذاء بلون النيود

تعطي أحذية الكعب بلون الجلد (النيود) انطباعًا بأنك أطول وأنحف، كما أنها تتماشى مع العديد من الإطلالات.

اترك تعليقاً