موضة

نظارات مايكل كورس لربيع وصيف 2017.. تفاصيل عصرية

تعرض نظارات مايكل كورس لربيع وصيف 2017 توجّهاً حديثاً نحو السحر الخالد، فتم إتقان كل واحد من ابتكارات هذه التشكيلة المتنوعة بدقة متناهية من مواد مصممة خصيصاً، تسلّط عليها الضوء تفاصيل عصرية مثل العدسات المسطّحة فائقة الصقل أو الإطارات المعدنية المُغلّفة بالأسيتات. وتتضمن المجموعة نظارات تقدم توجها حديثا لشكل عيون القطط، أُعيد تخيّل هذه النظّارات المستوحاة من تصاميم عتيقة مع إطار معدني مُغلّف بالأسيتات لجاذبية هندسية، وهناك تصاميم  مع إطار نظّارات للطيارين، تمثل هذه النظّارات الشمسية بعدسات مسطّحة زوجاً رياضياً للموسم القادم. بينما تترك  تصاميم أخرى انطباعاً قوياً بشكلها الدائري المبالغ به، و تم إتقانه من أسيتات ناعم، وتمتاز بمسكات

تعرض نظارات مايكل كورس لربيع وصيف 2017 توجّهاً حديثاً نحو السحر الخالد، فتم إتقان كل واحد من ابتكارات هذه التشكيلة المتنوعة بدقة متناهية من مواد مصممة خصيصاً، تسلّط عليها الضوء تفاصيل عصرية مثل العدسات المسطّحة فائقة الصقل أو الإطارات المعدنية المُغلّفة بالأسيتات.

وتتضمن المجموعة نظارات تقدم توجها حديثا لشكل عيون القطط، أُعيد تخيّل هذه النظّارات المستوحاة من تصاميم عتيقة مع إطار معدني مُغلّف بالأسيتات لجاذبية هندسية، وهناك تصاميم  مع إطار نظّارات للطيارين، تمثل هذه النظّارات الشمسية بعدسات مسطّحة زوجاً رياضياً للموسم القادم.

بينما تترك  تصاميم أخرى انطباعاً قوياً بشكلها الدائري المبالغ به، و تم إتقانه من أسيتات ناعم، وتمتاز بمسكات متناسقة تحمل تفاصيل لشعار مايكل كورس، لتتحد إطارات سميكة ومربّعة مع عدسات دائرية في نظارات أخرى لتعطي تأثيراً هندسياً في هذا الابتكار المستوحى من التصاميم العتيقة.

 
اترك تعليقاً