موضة

بالفيديو.. افتتاح بازار أهلاً رمضان في الأردن بحضور "فوشيا"

بالفيديو.. افتتاح بازار أهلاً رمضان...

افتتحت الأميرة دينا مرعد بازار أهلا رمضان بفندق الفورسيزنز في عمان لمدة يومين 25-26-5 وذلك احتفالا بقدوم الشهر الفضيل، حيث يعد هذا البازار أحد أشهر البازارات السنوية الدورية الذي تقيمه شركة هاندز الأردنية منذ عام 1999. ويقدم هذا البازار نخبة من أعمال متميزة للمصممات الأردنيات والعرب، اللواتي يقدمن أعمالا فنية مصممة ومشغولة يدوياً اما شخصية أو لمنظمات أهلية داعمة للتنمية والحرف اليدوية.. كما يقدم فرصة كبيرة لتنمية المشاريع النسوية الصغيرة لتصبح معروفة على المستوى المحلي ويعطي البازار فرصة لتقديم الأعمال المنتجة بأيدي النساء إلى السوق العربي والعالمي، عبر عدة مناسبات مثل عيد الام والأعياد الدينية. فوشيا تواجدت في هذا الحدث

افتتحت الأميرة دينا مرعد بازار أهلا رمضان بفندق الفورسيزنز في عمان لمدة يومين 25-26-5 وذلك احتفالا بقدوم الشهر الفضيل، حيث يعد هذا البازار أحد أشهر البازارات السنوية الدورية الذي تقيمه شركة هاندز الأردنية منذ عام 1999.

ويقدم هذا البازار نخبة من أعمال متميزة للمصممات الأردنيات والعرب، اللواتي يقدمن أعمالا فنية مصممة ومشغولة يدوياً اما شخصية أو لمنظمات أهلية داعمة للتنمية والحرف اليدوية.. كما يقدم فرصة كبيرة لتنمية المشاريع النسوية الصغيرة لتصبح معروفة على المستوى المحلي ويعطي البازار فرصة لتقديم الأعمال المنتجة بأيدي النساء إلى السوق العربي والعالمي، عبر عدة مناسبات مثل عيد الام والأعياد الدينية.

فوشيا تواجدت في هذا الحدث البارز، وعادت إليكم بهذا التقرير..

اترك تعليقاً