موضة

منى المنصوري: الأجانب يقتبسون من تصاميمنا.. وأفتخر بنجاح "فوشيا‎"!

منى المنصوري: الأجانب يقتبسون من تص...

محتوى مدفوع

عرضت المصممة الإماراتية منى المنصوري مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة العربي الآسيوي في دبي، وأطلت العارضات كالفراشات بتصاميم تحاكي أجواء الصيف الدافئة، بألوان ناعمة تلبي ذائقة كل من تسعى إلى إطلالة جذابة ومختلفة. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع المصممة منى المنصوري، التي أشادت بالنجاح الكبير الذي يحققه موقع فوشيا، والانتشار العالمي الذي عرفه في فترة وجيزة، ثم تطرقت للحديث عن مجموعتها الجديدة التي تحدت بها أهم الخطوط العالمية، لتقدم ما يناسب المرأة الأنيقة التي تسعى إلى التميز بطريقتها الخاصة والمتفردة. وأضافت المنصوري، أقول لكل النساء " لا تقلدي الأخريات من الممثلات والفنانات، فما يناسبهن لا يناسبكِ، كوني مميزة بطريقتك

عرضت المصممة الإماراتية منى المنصوري مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة العربي الآسيوي في دبي، وأطلت العارضات كالفراشات بتصاميم تحاكي أجواء الصيف الدافئة، بألوان ناعمة تلبي ذائقة كل من تسعى إلى إطلالة جذابة ومختلفة.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاء خاص مع المصممة منى المنصوري، التي أشادت بالنجاح الكبير الذي يحققه موقع فوشيا، والانتشار العالمي الذي عرفه في فترة وجيزة، ثم تطرقت للحديث عن مجموعتها الجديدة التي تحدت بها أهم الخطوط العالمية، لتقدم ما يناسب المرأة الأنيقة التي تسعى إلى التميز بطريقتها الخاصة والمتفردة.

وأضافت المنصوري، أقول لكل النساء " لا تقلدي الأخريات من الممثلات والفنانات، فما يناسبهن لا يناسبكِ، كوني مميزة بطريقتك الخاصة وبما يليق بك".

اترك تعليقاً