موضة

انتعاشة جديدة كليًا لعرض أزياء إسكادا ريزورت 2018

للمرة الثانية تقدم دار إسكادا موسمها الثاني لعروض الأزياء "ريزورت 2018" في غياب مدير فني لها. ورغم ذلك، تألقت العارضات في أفخم إبداعات الموضة على ممشى الرانوي تحت القيادة الحكيمة للمديرة التنفيذية للدار، آيرس إيبل ريغي، التي عملت كتنفيذية سابقة في كالفين كلين تم جرى ضمها إلى إسكادا في أبريل الماضي. وتميزت التشكيلة الجديدة بروح مختلفة يملؤها الانتعاش والإيجابية حيث امتزجت الألوان الصيفية الصارخة مثل الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر والأبيض، لتشكل قطعاً غاية في الأناقة مثل السترات الصوفية بإطلالة الوبر التي تماشت مع تنانير وبناطيل بألوان مناقضة تماماً لها في اللون. وبطبيعة الحال، لايمكننا تجاهل توقيع دار إسكادا: البانتسوت -

للمرة الثانية تقدم دار إسكادا موسمها الثاني لعروض الأزياء "ريزورت 2018" في غياب مدير فني لها.

ورغم ذلك، تألقت العارضات في أفخم إبداعات الموضة على ممشى الرانوي تحت القيادة الحكيمة للمديرة التنفيذية للدار، آيرس إيبل ريغي، التي عملت كتنفيذية سابقة في كالفين كلين تم جرى ضمها إلى إسكادا في أبريل الماضي.

وتميزت التشكيلة الجديدة بروح مختلفة يملؤها الانتعاش والإيجابية حيث امتزجت الألوان الصيفية الصارخة مثل الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر والأبيض، لتشكل قطعاً غاية في الأناقة مثل السترات الصوفية بإطلالة الوبر التي تماشت مع تنانير وبناطيل بألوان مناقضة تماماً لها في اللون.

وبطبيعة الحال، لايمكننا تجاهل توقيع دار إسكادا: البانتسوت - أو البدل ذات البناطيل الرسمية التي غلبت وبقوة على المشهد العام للعرض. ورغم أننا اعتدنا رؤية هذا النوع من اللباس المكتبي أن يكون جدياً وموحد اللون، إلا أن إسكادا كسرت هذه القاعدة وأدخلت عليها بعض الأنماط الجديدة باستخدام أقمشة سوداء تحتوي على مربعات بيضاء لإضافة القليل من المتعة على الإطلالة.

كما شمل العرض قطع أزياء على شكل البيجاما والتي هي في الواقع ملابس عملية أكثر منها ملابس نوم وذلك لإعطاء الانطباع بأن المرأة العصرية جاهزة دائماً للانطلاق للعمل والكدّ وحتى المتعة؛ لأنه يمكن ارتداء هذا النوع من الأزياء في حفلات الكوكتيل كذلك.

اترك تعليقاً