موضة

بالصور.. أحذية صيفية مريحة وأنيقة

بطبيعة الحال، القيام بتنسيق فستان صيفي مع زوج من الصنادل يخلق إطلالة مثالية لموسم الصيف، ولكن في بعض الأحيان، قد ترغب الفتاة في تغطية أصابع قدميها، ليس فقط لحماية البشرة من تغير لونها في تلك المنطقة بسبب تعرضها للشمس، ولكن بسبب الكم الهائل من الجراثيم التي تتعرض لها أصابع قدميها أثناء تجوللها طوال اليوم. فإذا كنت ترغبين في حماية أصابع  قدميك، حاولي ارتداء زوج من الصنادل مغطاة من الأمام، يمكنك اختيار الفلات شوز بالكعب المنخفض مثلاً أو أحذية اللوفر أو الأحذية المسطحة بصيحة الـ "SLINGBACK" أو صنادل البلاتفورم اسبادريل أو صنادل الميول. يمكنك اختيار زوج من هذه الأحذية من متاجر

بطبيعة الحال، القيام بتنسيق فستان صيفي مع زوج من الصنادل يخلق إطلالة مثالية لموسم الصيف، ولكن في بعض الأحيان، قد ترغب الفتاة في تغطية أصابع قدميها، ليس فقط لحماية البشرة من تغير لونها في تلك المنطقة بسبب تعرضها للشمس، ولكن بسبب الكم الهائل من الجراثيم التي تتعرض لها أصابع قدميها أثناء تجوللها طوال اليوم.

فإذا كنت ترغبين في حماية أصابع  قدميك، حاولي ارتداء زوج من الصنادل مغطاة من الأمام، يمكنك اختيار الفلات شوز بالكعب المنخفض مثلاً أو أحذية اللوفر أو الأحذية المسطحة بصيحة الـ "SLINGBACK" أو صنادل البلاتفورم اسبادريل أو صنادل الميول.

يمكنك اختيار زوج من هذه الأحذية من متاجر أشهر العلامة التجارية مثل "توري بورش"، "ميو ميو"، "كريستيان لوبوتان"، "فالنتينو" و"كلوي".

إليك أجمل موديلات الأحذية الصيفية المريحة والأنيقة.

اترك تعليقاً