موضة

إنجي شلهوب تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2017 خلال أسبوع الموضة العربي‎

إنجي شلهوب تطلق مجموعتها لخريف وشتا...

محتوى مدفوع

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية - العالمية إنجي شلهوب مجموعتها الجديدة لأزياء خريف وشتاء 2017، وذلك خلال فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي. وحضر عرض الأزياء حشد من الإعلاميين وسيدات المجتمع الإماراتي والعربي، خاصة المهتمات بآخر صيحات الموضة والأزياء. وتحمل تشكيلة إنجي الجيدة في تقاسيمها تطور العالم الغربي وحضارة الزي الشرقي، بحسب ما صرحت به إنجي في لقاء خاص لها مع موقع فوشيا. وشهد العرض تصاميم بقصات عديدة تنوعت بين القصير والطويل، كما حرصت إنجي على الاستعانة بأقمشة مختلفة، إذ لم تحمل المجموعة هوية واحدة فقط كما اعتدنا مع العديد من مصممي الأزياء. https://www.youtube.com/watch?v=9gm2x6BNFEU

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية - العالمية إنجي شلهوب مجموعتها الجديدة لأزياء خريف وشتاء 2017، وذلك خلال فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي.

وحضر عرض الأزياء حشد من الإعلاميين وسيدات المجتمع الإماراتي والعربي، خاصة المهتمات بآخر صيحات الموضة والأزياء.

وتحمل تشكيلة إنجي الجيدة في تقاسيمها تطور العالم الغربي وحضارة الزي الشرقي، بحسب ما صرحت به إنجي في لقاء خاص لها مع موقع فوشيا.

وشهد العرض تصاميم بقصات عديدة تنوعت بين القصير والطويل، كما حرصت إنجي على الاستعانة بأقمشة مختلفة، إذ لم تحمل المجموعة هوية واحدة فقط كما اعتدنا مع العديد من مصممي الأزياء.

اترك تعليقاً