موضة

ثناء وسخاء.. سعوديتان نجحتا في الدمج بين الجمال العربي ولمسات الأناقة البريطانية

أن تكون لكِ صديقة تشاركك تفاصيل حياتك واهتماماتك شيء جميل، كيف لو كانت أختكِ، من تتقاسم معك شغفك وحبك للجمال والموضة والأزياء؟ ثناء وسخاء شقيقتان سعوديتان مقيمتان في لندن، دفعتهما دراستهما وحبهما لمجال الأزياء والموضة، أن يصمما مدونة خاصة أطلقا عليها اسم "ذو عبدولز" يعرضان خلالها إطلالاتهما وتصميماتهما المميزة، ليتطور إنجازهما فيما بعد، ويفتتحا متجرًا إلكترونيًا لدعم المصممين المحليين في كل أرجاء العالم. جمالهما العربي الصارخ يمنحهما تميزا وثقة وحضورا طاغيا، وتواجدهما في فعاليات الموضة العالمية يلفت الأنظار، كما أنهما يتبنيان روح الكلاسيكية البريطانية في اختياراتهما، فتراهما بمعاطف شتوية أنيقة من الفرو والكاشمير، وفساتين البروكار والدانتيل المبهجة، والإكسسوارات الجلدية الجذابة.

أن تكون لكِ صديقة تشاركك تفاصيل حياتك واهتماماتك شيء جميل، كيف لو كانت أختكِ، من تتقاسم معك شغفك وحبك للجمال والموضة والأزياء؟

ثناء وسخاء شقيقتان سعوديتان مقيمتان في لندن، دفعتهما دراستهما وحبهما لمجال الأزياء والموضة، أن يصمما مدونة خاصة أطلقا عليها اسم "ذو عبدولز" يعرضان خلالها إطلالاتهما وتصميماتهما المميزة، ليتطور إنجازهما فيما بعد، ويفتتحا متجرًا إلكترونيًا لدعم المصممين المحليين في كل أرجاء العالم.

جمالهما العربي الصارخ يمنحهما تميزا وثقة وحضورا طاغيا، وتواجدهما في فعاليات الموضة العالمية يلفت الأنظار، كما أنهما يتبنيان روح الكلاسيكية البريطانية في اختياراتهما، فتراهما بمعاطف شتوية أنيقة من الفرو والكاشمير، وفساتين البروكار والدانتيل المبهجة، والإكسسوارات الجلدية الجذابة.

الأختان اتخذتا مجال الأزياء هواية قبل أن يصبح تخصصًا، وأبدعتا في إطلالتهما التي يحرصان على تميزها دائمًا، وأصبحت الشهرة حليفتهما كفتاتين عربيتين مغتربتين، تعشقان الجمال وتخطوان بخطوات ثابتة ومدروسة نحو النجاح.

وبإمكانك أن تتبني أفكارهما لتطلي وشقيقتك أو صديقتك المقربة بأزياء مليئة بالتميز، وتستوحي أفكارا تجعلكما تبديان أكثر انسجاما وجمالا، كما ستسهل الشقيقتان عليكما أفكار التقاط الصور المشتركة، والظهور بشكل مدروس ومرتب وبتقنيات عالية.

اترك تعليقاً