موضة

"فوشيا" تحضر عرض أزياء مي جمل لصيف 2017

"فوشيا" تحضر عرض أزياء مي جمل لصيف...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية، مي جمل إنها تعتمد في تصاميم جميع أزيائها على أن تتناسب مع جميع أذواق المرأة العربية بشكل عام بمختلف طبقاتها وأشكالها سواء محجبة أو غير محجبة، موضحة أنها لا تهتم بنوعية معينة أو شريحة محددة لها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني la mode beyrouth المقام في القاهرة  أنها شاركت اليوم بحوالي 10 قطع لصيف 2017 ، كلها مستوحاة من الأسماك، وتعتمد كلها على الألوان ومزجها بشكل معين ومختلف، لافتة إلى أن جميع تصميماتها تميل إلى "الميني جمبسوت". وقدمت مي جمل نصيحة لكل فتاة أو سيدة محجبة عند اختيار أزيائها

قالت مصممة الأزياء المصرية، مي جمل إنها تعتمد في تصاميم جميع أزيائها على أن تتناسب مع جميع أذواق المرأة العربية بشكل عام بمختلف طبقاتها وأشكالها سواء محجبة أو غير محجبة، موضحة أنها لا تهتم بنوعية معينة أو شريحة محددة لها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني la mode beyrouth المقام في القاهرة  أنها شاركت اليوم بحوالي 10 قطع لصيف 2017 ، كلها مستوحاة من الأسماك، وتعتمد كلها على الألوان ومزجها بشكل معين ومختلف، لافتة إلى أن جميع تصميماتها تميل إلى "الميني جمبسوت".

وقدمت مي جمل نصيحة لكل فتاة أو سيدة محجبة عند اختيار أزيائها في فصل الصيف بأن تتميز بالاتساع؛ لأن ذلك يقلل من درجة حرارة الجسم ويجعله لا يشعر بالحر.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth"  الذي أقيم في مصر، وشارك به العديد من المصممين اللبنانيين والمصريين بتصميماتهم لصيف 2017 والتي تميزت بالجرأة والعالمية في الوقت نفسه، بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن المصريات والعرب مثل ليلى علوي وفيفي عبده ودارين حداد وجيهان قمري ووفاء عامر وعدد كبير من الإعلاميين.

اترك تعليقاً