موضة

المدونة السعودية غدير الشريوفي .. شغف الموضة يتفوق على إنسانية التمريض

هي من أبرز العاشقات للموضة والجمال.. من خلال مدونتها الخاصة تزود متابعاتها بأهم النصائح والأفكار لتساعدهن في معرفة كل ما هو جديد. غدير الشريوفي، مدونة سعودية ومحررة في مجال الموضة يتميز ستايلها بالأنوثة والرقة، شغفها في عالم الموضة كان البوصلة لتصل إلى شط نجاح مدونتها، وعلى الرغم من أنها في البدايات لم تتوقع أن تلقى نجاحاً كبيراً واهتماماً من المتابعين، إلا أن متابعيها لم يقتصروا على العالم العربي، وإنما تأتي ثالث أعلى نسبة قراء لمدونتها من الولايات المتحدة الأمريكية. على هذا المدونة www.ghadeers.com المتخصصة في مجال الموضة والأزياء في السعودية، يمكنكِ الدخول إلى عالم غدير الخاص، حيث تشارك حبها وشغفها

هي من أبرز العاشقات للموضة والجمال.. من خلال مدونتها الخاصة تزود متابعاتها بأهم النصائح والأفكار لتساعدهن في معرفة كل ما هو جديد.

غدير الشريوفي، مدونة سعودية ومحررة في مجال الموضة يتميز ستايلها بالأنوثة والرقة، شغفها في عالم الموضة كان البوصلة لتصل إلى شط نجاح مدونتها، وعلى الرغم من أنها في البدايات لم تتوقع أن تلقى نجاحاً كبيراً واهتماماً من المتابعين، إلا أن متابعيها لم يقتصروا على العالم العربي، وإنما تأتي ثالث أعلى نسبة قراء لمدونتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

على هذا المدونة www.ghadeers.com المتخصصة في مجال الموضة والأزياء في السعودية، يمكنكِ الدخول إلى عالم غدير الخاص، حيث تشارك حبها وشغفها مع كل من يمتلك هذا الشغف أيضاً، وتقوم بنشر كل ما هو جديد لأكبر شريحة من السيدات، لتساعدهن في كيفية تنسيق ثيابهن والحصول على الإطلالة الأنيقة، حتى أنها من خلال هذه المدونة تشارك متابعيها رحلاتها.

تسعى غدير من خلال مدونتها إلى تقديم المحتوى بجودة واحترافية عاليين، كي تسهل على المرأة التي تقصدها الحصول على ما تريد من دون أي تعقيدات.

وقد باتت هذه المدونة تجربة جميلة خاضتها غدير وعاشت تفاصيلها منذ البدايات وتعبت عليها حتى تصل إلى ما هي عليه الآن، وبحكم دراستها للتمريض البعيدة كل البعد عن شغفها للموضة، كانت هذه المدونة التي أنشأتها هي مساحتها الخاصة للتعبير.

يمكنك متابعة الفاشنيستا غدير عبر حسابها على الانستغرام ghadeers_alsh، وعلى تويتر @Ghadeers_Alsh.

اترك تعليقاً