موضة

بالصور: آخر صيحات البكيني لصيف 2017

بالصور: آخر صيحات البكيني لصيف 2017

من أكثر الأشياء التي لاحظناها مع دخول صيف 2017 هو تطور موضة البكيني بسرعة ملحوظة من حيث نوعية الأقمشة التي لا حصر لها والألوان المتنوعة والقصات غير التقليدية. سواء كنت من النوع الرياضي الذي يخوض المغامرات مثل دافينا ماك كول، أو إحدى الشخصيات المؤثرة مثل ميلي ماكنتوش أو شخصية مرحة مثل العارضة بيكسي لوت، وجدنا لك سيدتي أفضل أنواع البكيني التي تناسب شخصيتك ونشاطاتك خلال هذا الصيف، بحسب صحيفة الديلي ميل: البكيني الرياضي المثير لعاشقات المغامرة والانطلاق، يتوفر البكيني التقليدي ذو القطعة الواحدة بأنماط متعددة هذا الصيف، فهناك الملونة ذات الطابع الاستوائي مع فتحة مثيرة بسحاب على مستوى الصدر، أو

من أكثر الأشياء التي لاحظناها مع دخول صيف 2017 هو تطور موضة البكيني بسرعة ملحوظة من حيث نوعية الأقمشة التي لا حصر لها والألوان المتنوعة والقصات غير التقليدية.

سواء كنت من النوع الرياضي الذي يخوض المغامرات مثل دافينا ماك كول، أو إحدى الشخصيات المؤثرة مثل ميلي ماكنتوش أو شخصية مرحة مثل العارضة بيكسي لوت، وجدنا لك سيدتي أفضل أنواع البكيني التي تناسب شخصيتك ونشاطاتك خلال هذا الصيف، بحسب صحيفة الديلي ميل:

البكيني الرياضي المثير

لعاشقات المغامرة والانطلاق، يتوفر البكيني التقليدي ذو القطعة الواحدة بأنماط متعددة هذا الصيف، فهناك الملونة ذات الطابع الاستوائي مع فتحة مثيرة بسحاب على مستوى الصدر، أو بإمكانك اختيار البكيني ذي القطعتين مع شورت ذي طابع رجالي.

بكيني كلوب تروبيكانا

إذا كنت من الشخصيات التي تميل إلى المتعة والمرح في حمام السباحة، اختاري البكيني المكشكش ذا الطباعات الجريئة، والأزهار الملونة وأي تفاصيل تجعلك تنبضين بالحياة.

البكيني الأنيق

للسيدات المتأنقات اللواتي يرغبن في إطلالة هادئة وأنيقة، اختاري البكيني ذا القصة الكلاسيكسة بألوان هادئة واستعدي لالتقاط سيلفي على الرمال الذهبية لشاطئك المفضل.

بكيني الهيبيز

لمن تعشق الصرعات المجنونة على طريقة  بوب كارلي، اختاري البكيني المصنوع من الكروشيه بإكسسوارات متدلية مثل الشراشيب لإطلالة مرحة وأوقات مسلية أكثر.

اترك تعليقاً