موضة

فاشن إكسبو.. ميدان المرأة السعودية لإثبات كفاءتها في مجال التصميم

فاشن إكسبو.. ميدان المرأة السعودية...

محتوى مدفوع

تتحضّر الرياض لاستضافة الحدث الأضخم محلياً وإقليمياً في مجال الموضة والأزياء "فاشن إكسبو"، وذلك في الفترة مابين 21 – 25 من مايو الجاري، برعاية إلكترونية من "سبق" للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. عرض مخصص للنساء فقط ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال. مشاركة عالمية كما سيشهد مشاركةً واسعة من أشهر المصممين المحليين والعالميين نذكر منهم على النطاق العالمي من تركيا المصممة قوناي حافظ، ومن الأردن أزياء المصمم ليث معلوف، ومن لبنان ماركة "وعد لاين" التي تعود للفنانة السعودية وعد، كما تشارك

تتحضّر الرياض لاستضافة الحدث الأضخم محلياً وإقليمياً في مجال الموضة والأزياء "فاشن إكسبو"، وذلك في الفترة مابين 21 – 25 من مايو الجاري، برعاية إلكترونية من "سبق" للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

عرض مخصص للنساء فقط

ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

مشاركة عالمية

كما سيشهد مشاركةً واسعة من أشهر المصممين المحليين والعالميين نذكر منهم على النطاق العالمي من تركيا المصممة قوناي حافظ، ومن الأردن أزياء المصمم ليث معلوف، ومن لبنان ماركة "وعد لاين" التي تعود للفنانة السعودية وعد، كما تشارك على المستوى الخليجي وكالة "مونتيانا" للأزياء من دولة الكويت.

والمصممون المحليون..

أما على المستوى المحلي السعودي فتشارك المصممة منى المنديل، والمصممة دانا الملا من وكالة "دي لاين" ووكالة "آنا كولكشن" المتخصصة بتصميم العبايات والجلابيات والتي تُعدّ اللباس التقليدي لسيدات المجتمع الخليجي.

فرصة من ذهب للمرأة السعودية

وفضلاً عن كونه فرصةً حقيقة لاكتشاف المواهب الشابة، وصقل المهارات الإبداعية لديهم؛ من خلال لقائهم بالمختصين في عالم الموضة واطلاعهم على آخر مستجدات عالم الموضة والأزياء، فهو يعد بمثابة فرصة ثمينة للمرأة السعودية بالذات لعرض إبداعاتها في هذا المجال، وإطلاق قدراتها ومهاراتها في تصميم الأزياء، ودفعها بالتالي إلى الارتقاء بصناعة الموضة ومواكبة آخر مستجداتها.

اترك تعليقاً