موضة

لم يعد فستان السواريه خيارك في الأعراس.. إليكِ الإطلالات البديلة

لم يعد فستان السواريه خيارك في الأع...

مع حلول شهر الصيف تكثر مناسبات الزواج، وتأتي معها الدعوات لحضور حفلات الزفاف التي يختلف طابعها من تلك التي تقام في قاعات مغلقة أو في مكان مفتوح أو في حديقة بالنهار، ولكن هل فكرت فيما سترتدين في هذه المناسبات؟ لماذا لا تفكرين في ارتداء ملابس غير تلك التقليدية التي تعودت عليها في مثل تلك المناسبات؟. في الواقع إن القاعدة التي تقول إن عليك ارتداء فستان سواريه في مناسبات الزفاف لم تعد عملية الآن، فهناك المزيد من موديلات الفساتين الجديدة والعملية والتي من شأنها أن تعطيك إطلالة مميزة عن باقي المدعوات بحفل الزفاف وبحسب المكان والتوقيت الذي يعقد فيه الحفل، يمكنك أن

مع حلول شهر الصيف تكثر مناسبات الزواج، وتأتي معها الدعوات لحضور حفلات الزفاف التي يختلف طابعها من تلك التي تقام في قاعات مغلقة أو في مكان مفتوح أو في حديقة بالنهار، ولكن هل فكرت فيما سترتدين في هذه المناسبات؟ لماذا لا تفكرين في ارتداء ملابس غير تلك التقليدية التي تعودت عليها في مثل تلك المناسبات؟.

في الواقع إن القاعدة التي تقول إن عليك ارتداء فستان سواريه في مناسبات الزفاف لم تعد عملية الآن، فهناك المزيد من موديلات الفساتين الجديدة والعملية والتي من شأنها أن تعطيك إطلالة مميزة عن باقي المدعوات بحفل الزفاف وبحسب المكان والتوقيت الذي يعقد فيه الحفل، يمكنك أن تنوعي ثيابك بحيث تليق مع المناسبة.

أولاً، تجاهلي القاعدة التي تقول لا ترتدي فستانا أبيض، فالعروس فقط هي من ترتدي هذا اللون، وبالطبع عليك ألا ترتدي فستاناً أبيض بذيل طويل حتى لا يخطئ المدعوون بينك وبين العروس، ولكن فستاناً أبيض قصيرا قليلاً من الأسفل قد يكون مناسباً جداً لك، خاصة إذا كان الزفاف خلال النهار وفي مكان مفتوح، وبالطبع الفستان الأبيض ليس بفكرة جديدة، ولكن هناك الآن مجموعات لتصاميم جديدة للفساتين البيضاء تختلف عن تلك التي في ذهنك.

وإذا كنت مدعوة لحفل زفاف في الليل ويقام في مكان مفتوح، يمكنك ارتداء الجامبسوت، وحاولي اختياره بالنقشات السادة البسيطة، مع شنطة طويلة وحذاء سادة بكعب فهذا كاف لأن يعطيك إطلالة رائعة.

وإذا كنت مدعوة لحفل زفاف خلال النهار في مكان مغلق، فيمكنك ارتداء التنورة مع البلوزة المكشكشة، ويفضل أن يكون لون البلوزة سادة مع التنورة السادة أو المزركشة.

أما إذا كنت مدعوة لحضور حفل في إحدى القرى، فلماذا لا تفكرين في ارتداء الفستان المزكرش بالورود ذي الأكمام الطويلة.

وأخيراً، يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل بالحمالات ومن فوقه المعطف إذا كنت تذهبين لحفل زفاف بالليل، ولا تنسي الحذاء الذهبي أو الفضي من أجل إطلالة لا تقاوم.

اترك تعليقاً