موضة

"فوريفر 21 " تطلق تشكيلة من فساتين وصيفات العروس

محتوى مدفوع

مهمة اقتناء فستان أنيق لحضور حفل زفاف كوصيفة للعروس أصبح أمرًا سهلاً للغاية، حيث أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "فوريفر 21" مجموعة مكونة من ستة فساتين أنيقة لوصيفات العروس متوفرة في متاجرها وعلى موقعها الإلكتروني وجميع متاجر البيع بالتجزئة. ويمكن للعروس أن تختار من خمسة ألوان اللون الوردي الباستيل، المرجاني، البنفسجي، الأخضر النعناعي أو الأسود أو بطبعة النباتات، وتترك لوصيفاتها حرية اختيار الفستان بالصور الظلية التي تناسبهن وتنسيق الفستان مع باقي الإكسسوارات حسب ذوقهن. ومن أبرز الفساتين التي تضمنتها المجموعة نذكر الفستان ذا الأكمام القصيرة، والذي يمكنك ارتداؤه مع حمالة الصدر العادية، وإذا قمت باختياره باللون الأسود، فبإمكانك ارتداؤه مرة أخرى.

مهمة اقتناء فستان أنيق لحضور حفل زفاف كوصيفة للعروس أصبح أمرًا سهلاً للغاية، حيث أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "فوريفر 21" مجموعة مكونة من ستة فساتين أنيقة لوصيفات العروس متوفرة في متاجرها وعلى موقعها الإلكتروني وجميع متاجر البيع بالتجزئة.

ويمكن للعروس أن تختار من خمسة ألوان اللون الوردي الباستيل، المرجاني، البنفسجي، الأخضر النعناعي أو الأسود أو بطبعة النباتات، وتترك لوصيفاتها حرية اختيار الفستان بالصور الظلية التي تناسبهن وتنسيق الفستان مع باقي الإكسسوارات حسب ذوقهن.

ومن أبرز الفساتين التي تضمنتها المجموعة نذكر الفستان ذا الأكمام القصيرة، والذي يمكنك ارتداؤه مع حمالة الصدر العادية، وإذا قمت باختياره باللون الأسود، فبإمكانك ارتداؤه مرة أخرى.

اكتشفي معنا أجمل الفساتين لوصيفات العروس من "فوريفر 21"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً