موضة

بعدما ارتدته كيم كارداشيان.. الماركات العالمية تستوحي تصميم البكيني من "ديور"

بعدما ارتدته كيم كارداشيان.. المارك...

محتوى مدفوع

امرأة جمعت كل عناصر الجمال في شخصها فهي جميلة الشكل والروح والجسم والمظهر، ولأنها كذلك أصبحت مصدر إلهام للعديد من الماركات العالمية بكل صنوفها سواء التجميل أو الموضة وحتى ملابس السباحة.      نتحدث عن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" التي يتابعها بشغف الملايين حول العالم، فبمجرد ارتدائها البكيني الخمري من ديور خطفت الأنظار إليها وأثار إعجاب كل من شاهده على جسمها الممشوق، وبدأت الأسئلة المُلحة تتهافت حوله. وتأتي الإجابات من الرئيس التنفيذي لشركة ديور "سيث وايزر"، الذي أفاد بأن هناك 411 تصميمًا من البكيني الخمري، وفقا لما جاء في مجلة "انستايل" المهتمة بشؤون المرأة المختلفة. وأضاف: "البكيني الخمري هو

امرأة جمعت كل عناصر الجمال في شخصها فهي جميلة الشكل والروح والجسم والمظهر، ولأنها كذلك أصبحت مصدر إلهام للعديد من الماركات العالمية بكل صنوفها سواء التجميل أو الموضة وحتى ملابس السباحة.

    

نتحدث عن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" التي يتابعها بشغف الملايين حول العالم، فبمجرد ارتدائها البكيني الخمري من ديور خطفت الأنظار إليها وأثار إعجاب كل من شاهده على جسمها الممشوق، وبدأت الأسئلة المُلحة تتهافت حوله.

وتأتي الإجابات من الرئيس التنفيذي لشركة ديور "سيث وايزر"، الذي أفاد بأن هناك 411 تصميمًا من البكيني الخمري، وفقا لما جاء في مجلة "انستايل" المهتمة بشؤون المرأة المختلفة.

وأضاف: "البكيني الخمري هو الاتجاه السائد حالياً، ولكن للحصول على التصميم المثالي عليك بالإلمام ببعض الأمور عند قيامك  بشرائه من الأسواق، فبغض النظر عن المصمم ووجود العلامة التجارية عليه والخامة المصنوع منها، عليك التأكد فقط من أنه الأصلي لكي لا تنخدعي بالمظهر وتشتري منتجًا رديئاً.

وتابع: "البكيني الخمري موجود في شانيل وديور وجيانفرانكو فيري وغيرها من الماركات العالمية التي توفر هذا التصميم من البكيني، حيث تتوافر فيه كل المواصفات المثالية".

وعليه ندعوك سيدتي لمشاهدة هذه التصاميم الرائعة من البكيني الخمري ونحن متأكدون أنك ستهرولين لاقتنائه فورًا دون تردد، لأنه سيغير مفهومك عن البكيني.

اترك تعليقاً