موضة

مندوبة هيئة سياحة "إميليا رومانيا": إيطاليا أرض الموضة

مندوبة هيئة سياحة "إميليا رومانيا":...

أكدت مندوبة هيئة سياحة "إميليا رومانيا" الإيطالية، فريدريكا كورتيسي، في حديث خاص لـ "فوشيا" أن إيطاليا هي أرض الموضة. وجاء الحوار معها على النحو التالي: - لقد قلتِ أن إيطاليا هي أرض الموضة، هل تستطيعين الحديث أكثر عن هذه النقطة؟. منطقتي تركز على الأزياء وتجربة الموضة، فإذا أتيتِ إلى هذه المنطقة تستطيعين التسوق والعثور على العلامات التجارية الفاخرة مثل "فيريتي" و"موسكينو" "ماكسمارا"، وماركات الأحذية أيضاً المشهورة بأنحاء العالم، التي يرتديها المشاهير مثل "جينيفر لوبيز" وكل ممثلات الولايات المتحدة، وتستطيعين العثور على منتجات "سيلجيروسي" و"فيتشيني" و"فالديميني" وكل الأحذية المصممة خصيصاً. ويمكنك القدوم وقضاء يوم واحد في مركز تسوق "فيدينسا" المليء بالعلامات

أكدت مندوبة هيئة سياحة "إميليا رومانيا" الإيطالية، فريدريكا كورتيسي، في حديث خاص لـ "فوشيا" أن إيطاليا هي أرض الموضة. وجاء الحوار معها على النحو التالي:

- لقد قلتِ أن إيطاليا هي أرض الموضة، هل تستطيعين الحديث أكثر عن هذه النقطة؟.

منطقتي تركز على الأزياء وتجربة الموضة، فإذا أتيتِ إلى هذه المنطقة تستطيعين التسوق والعثور على العلامات التجارية الفاخرة مثل "فيريتي" و"موسكينو" "ماكسمارا"، وماركات الأحذية أيضاً المشهورة بأنحاء العالم، التي يرتديها المشاهير مثل "جينيفر لوبيز" وكل ممثلات الولايات المتحدة، وتستطيعين العثور على منتجات "سيلجيروسي" و"فيتشيني" و"فالديميني" وكل الأحذية المصممة خصيصاً.

ويمكنك القدوم وقضاء يوم واحد في مركز تسوق "فيدينسا" المليء بالعلامات التجارية حيث يمكنك العثور على منتجات "كافالي" و"أرماني" و"فولا" والاستمتاع بتلك التجربة، وبالطبع يمكن العثور ايضاً على منتجات التجميل لأننا نحب التركيز على مستحضرات التجميل العضوية من منطقتنا، ولذلك لدينا أيضاً العلامات التجارية المحلية حيث تستطيع النساء شراء منتجات التجميل. كما يمكنك البقاء في المدن مثل بولونيا حيث يوجد معرض "كافور" وهي منطقة فريدة من نوعها وعتيقة تسطيعين فيها العثور على كل العلامات التجارية الكبرى".

تستطيعين القدوم وقضاء اليوم هناك لتحتسين القهوة أو الشاي بينما تتسوقين لشراء المنتجات الكبرى كلها.

نحن نهتم كثيراً بالموضة في إيطاليا، والجميع يعلم ذلك، فنحن نحب الجمال. ولذلك عندما تأتي النساء من أوروبا وأمريكا وأسيا تفضلن البقاء والاستمتاع بالتسوق في متاجرنا المثيرة للاهتمام.

- هل يمكنك إخبارنا بمواعيد فاعليات الموضة في إيطاليا؟.

في إميليا رومانيا يأتي الكثير من السياح أثناء أسبوع موضة ميلان، لأن ميلان تقع بالقرب من بولونيا، ولذلك يستطيع السياح الإقامة في بولونيا وزيارة أسبوع موضة ميلان خلال ساعة واحدة، وهذا أمر مهم لأننا نستطيع توفير إقامة رائعة في منطقتنا، وبولونيا هي مركز دولي ومحلي فهي تبعد ساعة عن "ميلان"، وساعة عن البندقية، ونصف ساعة عن "فلورينس"، لذلك يمكن الاستمتاع بوقتك في إيطاليا بالإقامة في بولونيا".

اترك تعليقاً