موضة

اللون الوردي... يتألق في إطلالات النجمات لموسم الربيع

اللون الوردي... يتألق في إطلالات ال...

محتوى مدفوع

تعد النجمة "سيينا ميلر" من أبرز الفتيات الأنيقات في ساحة الموضة، فهي تحرص دائماً على مواكبة أحدث الصيحات بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الأحذية، وفي نهاية الأسبوع، انتقت "ميلر" إحدى صيحات الأحذية التي من المتوقع أن تنتشر خلال موسمي الربيع والصيف لهذه السنة، والتي برزت أيضاً في إطلالات موضة الشارع، نتحدث عن الأحذية الوردية. والمثير للاهتمام هو أنه على مدار أسبوع واحد فقط، اعتمدت الصيحة نفسها العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد إلى جانب الممثلة الجذابة "ناعومي واتس". وقد اختارت "ميلر" زوجاً من أحذية الكعب العالي الجلدي باللون الوردي من ماركة "منصور غافريل"، وهي مريحة نظراً لتوفرها على كعب منخفض ومناسب

تعد النجمة "سيينا ميلر" من أبرز الفتيات الأنيقات في ساحة الموضة، فهي تحرص دائماً على مواكبة أحدث الصيحات بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الأحذية، وفي نهاية الأسبوع، انتقت "ميلر" إحدى صيحات الأحذية التي من المتوقع أن تنتشر خلال موسمي الربيع والصيف لهذه السنة، والتي برزت أيضاً في إطلالات موضة الشارع، نتحدث عن الأحذية الوردية.

والمثير للاهتمام هو أنه على مدار أسبوع واحد فقط، اعتمدت الصيحة نفسها العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد إلى جانب الممثلة الجذابة "ناعومي واتس".

وقد اختارت "ميلر" زوجاً من أحذية الكعب العالي الجلدي باللون الوردي من ماركة "منصور غافريل"، وهي مريحة نظراً لتوفرها على كعب منخفض ومناسب جداً لموسم الربيع عكس الكعب العالي الأسود.

ومن المتوقع أن تتألق المزيد من النجمات بهذه الصيحة في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً