موضة

كيف ترتدين التيشيرت الأبيض وفقًا لنوع جسمك؟

كيف ترتدين التيشيرت الأبيض وفقًا لن...

لا تكتمل خزانتك دون وجود تيشيرت أبيض جيد، فهو من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك عليك اختياره بعناية ليتوافق مع شكل جسمك ويعطيك الطلة المرغوبة. إذا لم تكن كتفاك عريضتين، جربي "تيشيرت" عالي الرقبة وفقاً لمجلة "بيور واو"، عليكِ اختيار تيشيرت يصل إلى عظمة الترقوة حتى تبرز كتفاك، ما يجعل الجزء العلوي من الجسم أكثر توازناً وتناسباً. إذا كانت كتفاك عريضتين ... جربي تيشيرت مفتوح الرقبة إذا كان جسمك يتمتع ببنية رياضية عليكِ اختيار تيشيرت فضفاض حتى ينسدل على كتفيكِ، ويخلق إطلالة أنثوية. إذا كنت تتمتعين بصدر ممتلئ جربي التيشيرت الـ 7 عليكِ تجنب التيشيرت عالي الرقبة إذا

لا تكتمل خزانتك دون وجود تيشيرت أبيض جيد، فهو من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك عليك اختياره بعناية ليتوافق مع شكل جسمك ويعطيك الطلة المرغوبة.

إذا لم تكن كتفاك عريضتين، جربي "تيشيرت" عالي الرقبة

وفقاً لمجلة "بيور واو"، عليكِ اختيار تيشيرت يصل إلى عظمة الترقوة حتى تبرز كتفاك، ما يجعل الجزء العلوي من الجسم أكثر توازناً وتناسباً.

إذا كانت كتفاك عريضتين ... جربي تيشيرت مفتوح الرقبة

إذا كان جسمك يتمتع ببنية رياضية عليكِ اختيار تيشيرت فضفاض حتى ينسدل على كتفيكِ، ويخلق إطلالة أنثوية.

إذا كنت تتمتعين بصدر ممتلئ جربي التيشيرت الـ 7

عليكِ تجنب التيشيرت عالي الرقبة إذا كنتِ تتمتعين بصدر ممتلئ بل استخدمي تيشيرت ذا رقبة مفتوحة مثل الـ "v-نك" حتى يظهر عظمة الترقوة ويمنحك إطلالة أنثوية رائعة.

إذا لم يكن صدرك ممتلئاً جربي تيشيرت بالجيوب الزخرفية

قد تكون الجيوب المنقوشة مصدراً للإزعاج إذا كان صدرك كبيراً، ولكن بالنسبة للنساء الأصغر حجماً تعمل الجيوب على منح جسمهن بعض المنحنيات.

إذا كنت تتمتعين بجسم على شكل التفاحة، جربي تيشيرت الـ "A -لاين"

للتخلصي من الشكل الدهني عليك اختيار تيشيرت ينسدل على خصرك.

إذا كنتِ تتمتعين بجسم على شكل الساعة الرملية، جربي تيشيرت ضيقا.

عليك تجنب التيشيرت الفضفاض واختيار تيشيرت ضيق ليظهر شكل جسمك الرائع عندما تدخلينه في تنورة أو سروال عالي الخصر.

إذا كان حجمك صغيرا ... جربي تيشيرت صغيرا

تعرف السيدات صغيرات الحجم أن الكثير من النسيج يمكنه ابتلاع جسمهن، ولذلك عليكِ تجنب ارتداء تيشيرت طويل، واستبداله بالقصير ولذلك عليكِ تجربة ربط التيشيرت حول خصرك.

اترك تعليقاً