موضة

شاهدي الجمال الخفي في حقيبة فالنتينو الصغيرة!

شاهدي الجمال الخفي في حقيبة فالنتين...

تعرف حقائب ماركة فالنتينو بتصميماتها المختلفة التي تناسب ذوق كل امرأة واحتياجاتها المختلفة من أجل إطلالة مميزة فمن حقيبة إكسسوار اليد إلى الحقيبة الكبيرة والحقائب الكلاسيكية. وتقدم ماركة فالنتينو هذا الصيف حقيبة يد صغيرة تمزج بين الأناقة والعملية من أجل إطلالة تتسم بالأنوثة. تبدو هذه الحقيبة الصغيرة من فالنتينو كقطعة إكسسوار في غاية الجمال، فهي تجمع بين الاستخدام العملي والشكل الأنيق. وقد تكون هذه الحقيبة هي الأنسب لك، إذا كنت تذهبين إلى مقابلة عمل أو في غداء عمل، أو حتى في السهرات والحفلات المهمة، خاصة مع أزياء الكوكتيل، فكل ما تحتاجين إليه في هذه المناسبات هي حقيبة أنيقة صغيرة الحجم.

تعرف حقائب ماركة فالنتينو بتصميماتها المختلفة التي تناسب ذوق كل امرأة واحتياجاتها المختلفة من أجل إطلالة مميزة فمن حقيبة إكسسوار اليد إلى الحقيبة الكبيرة والحقائب الكلاسيكية.

وتقدم ماركة فالنتينو هذا الصيف حقيبة يد صغيرة تمزج بين الأناقة والعملية من أجل إطلالة تتسم بالأنوثة.

تبدو هذه الحقيبة الصغيرة من فالنتينو كقطعة إكسسوار في غاية الجمال، فهي تجمع بين الاستخدام العملي والشكل الأنيق.

وقد تكون هذه الحقيبة هي الأنسب لك، إذا كنت تذهبين إلى مقابلة عمل أو في غداء عمل، أو حتى في السهرات والحفلات المهمة، خاصة مع أزياء الكوكتيل، فكل ما تحتاجين إليه في هذه المناسبات هي حقيبة أنيقة صغيرة الحجم.

وتتعدد أشكال ارتداء هذه الحقيبة، فمن الممكن مسكها من اليد مباشرة، أو حملها على الكتف، أو بطريقة الكروس بدي.

وتحتوي هذه الحقيبة على مرآة، ومكان لوضع ملمع الشفاه يمكن ملاحظته في التصميم الخارجي للحقيبة.

كما أن التصميم المعدني للحقيبة يجعلها تبدو وكأنها قطعة إكسسوار لا تقاوم، وهي متوفرة بألوان متعددة لتتماشى مع الملابس المختلفة الخاصة بك.

اترك تعليقاً