موضة

تعلمي طريقة جديدة لارتداء توب بصيحة الأكتاف العارية

من الصعب العثور على فتاة أنيقة لا تملك على الأقل توبا واحدا بقصة الأكتاف العارية في خزانتها، فإذا كنت من عشاق الموضة حان الوقت لتجديد إطلالتك بهذه الصيحة العصرية، ولحسن الحظ رصدنا إطلالة مبتكرة بهذا التوب لكن هذه المرة بنهايات غير متماثلة. التوب الـ " asymmetrical" من الصيحات البارزة هذا الموسم حيث تضفي توازنا مثاليا على إطلالتك ويمكنك اختيارها بقصة الكتف الواحدة أو الأكتاف العارية، ويمكنك اختيارها بمواد وألوان وطبعات مختلفة لدى أبرز دور الأزياء العالمية مثل "توب شوب"، "زارا"، "راشيل زوي"، "ديان فون فوستنبرغ"،"مونسي" وغيرها. ويمكنك اختيارها بلون جريء كالأصفر مثلاً، أو بقماش الشيفون المطرز، أو بقماش الدانتيل المطبع

من الصعب العثور على فتاة أنيقة لا تملك على الأقل توبا واحدا بقصة الأكتاف العارية في خزانتها، فإذا كنت من عشاق الموضة حان الوقت لتجديد إطلالتك بهذه الصيحة العصرية، ولحسن الحظ رصدنا إطلالة مبتكرة بهذا التوب لكن هذه المرة بنهايات غير متماثلة.

التوب الـ " asymmetrical" من الصيحات البارزة هذا الموسم حيث تضفي توازنا مثاليا على إطلالتك ويمكنك اختيارها بقصة الكتف الواحدة أو الأكتاف العارية، ويمكنك اختيارها بمواد وألوان وطبعات مختلفة لدى أبرز دور الأزياء العالمية مثل "توب شوب"، "زارا"، "راشيل زوي"، "ديان فون فوستنبرغ"،"مونسي" وغيرها.

ويمكنك اختيارها بلون جريء كالأصفر مثلاً، أو بقماش الشيفون المطرز، أو بقماش الدانتيل المطبع بالزهور وغيرها.

اكتشفي معنا أجمل موديلات صيحة التوب الـ " asymmetrical"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً