موضة

أجمل إطلالات هايلي بالدوين الممزوجة بالأنوثة الطاغية

أجمل إطلالات هايلي بالدوين الممزوجة...

تحلم كل فتاة بارتداء أزياء تضفي عليها الأنوثة اللافتة، أسوة بعارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، هذه النجمة الممزوجة بالأنوثة الطاغية، التي لا تكتفي بالتعامل مع كبرى بيوت الأناقة في العالم، بل تضفي أيضا لمستها الخاصة والفريدة على إطلالاتها بمنتهى الجرأة. وهنا نقدم مجموعة من أجمل إطلالات هايلي بالدوين الممزوجة بالأنوثة الطاغية، فربما تستلهمين منها إطلالتك الأنثوية الجذابة. ظهرت النجمة العالمية بفستان أسود ميكروجيب ذي أكمام، مع معطف طويل باللون الأصفر، واختارت الإكسسوارات المتناسقة مع الفستان كحقيبة يد من الجلد اللامع، وارتدت صندلا عاليا باللون الفضي ذا أشرطة ملفوفة حول القدم والساق. عندما ترتدي التنورة الجلدية السوداء اللامعة، تبرع في تنسيق

تحلم كل فتاة بارتداء أزياء تضفي عليها الأنوثة اللافتة، أسوة بعارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، هذه النجمة الممزوجة بالأنوثة الطاغية، التي لا تكتفي بالتعامل مع كبرى بيوت الأناقة في العالم، بل تضفي أيضا لمستها الخاصة والفريدة على إطلالاتها بمنتهى الجرأة.

وهنا نقدم مجموعة من أجمل إطلالات هايلي بالدوين الممزوجة بالأنوثة الطاغية، فربما تستلهمين منها إطلالتك الأنثوية الجذابة.

ظهرت النجمة العالمية بفستان أسود ميكروجيب ذي أكمام، مع معطف طويل باللون الأصفر، واختارت الإكسسوارات المتناسقة مع الفستان كحقيبة يد من الجلد اللامع، وارتدت صندلا عاليا باللون الفضي ذا أشرطة ملفوفة حول القدم والساق.

عندما ترتدي التنورة الجلدية السوداء اللامعة، تبرع في تنسيق باقي إطلالتها، من خلال عدة طبقات علوية، مكونة من تي شيرت وسترة سوداء قصيرة ذات سحاب أمامي، تكشف عن الخصر، وسترة أخرى متداخلة الألوان من الأسود والأبيض، كما أحسنت اختيار البوت من الجلد اللامع الذي يصل إلى الأفخاذ.

اختارت هنا إطلالة شبابية ممزوجة بالأنوثة، من خلال بنطلون مخطط باللونين الأحمر والأسود، مع توب من الشبيكة يكشف عن حمالة الصدر السوداء، وأكملت إطلالتها بسترة من الدنيم ذات أكمام لافتة، ممزوجة بعدة أنواع من الأقمشة المتداخلة بشكل متناسق، وفضلت ارتداء هاف بوت أنيق لإكمال إطلالتها الممزوجة بالأنوثة الطاغية.

اترك تعليقاً