موضة

استلهمي إطلالتكِ من عارضة الأزياء البرازيلية فرناندا أوليفيرا

استلهمي إطلالتكِ من عارضة الأزياء ا...

تبدو عارضة الأزياء البرازيلية "فرناندا أوليفيرا"، التي قضت شهر الموضة بصفتها إحدى ملهمات سانت لوران الحصرية في باريس، رائعة الجمال دون تكلف. بدأت أوليفيرا العمل في مجال عرض الأزياء وهي ما تزال في سن الـ16، عندما أخذها والدها إلى وكالة محلية، وشحذ مهاراتها قبل المشاركة في عروض مثل بروينزا شولر. تقول أوليفيرا 19 عاما: "لقد تعلمت الكثير قبل أن أبدأ حقًا وأحببت التصميم منذ صغري، إلا أنه عندما لا تعرف شيئا عن الموضة وتحاول أن تبدو أنك على ما يرام، لك أن تتخيل النتائج".   منذ ذلك الحين، زادت أوليفيرا معرفتها بالأزياء ولكونها من عارضات أسلوب الشارع العاديات، نشرت صورها خلال

تبدو عارضة الأزياء البرازيلية "فرناندا أوليفيرا"، التي قضت شهر الموضة بصفتها إحدى ملهمات سانت لوران الحصرية في باريس، رائعة الجمال دون تكلف.

بدأت أوليفيرا العمل في مجال عرض الأزياء وهي ما تزال في سن الـ16، عندما أخذها والدها إلى وكالة محلية، وشحذ مهاراتها قبل المشاركة في عروض مثل بروينزا شولر.

تقول أوليفيرا 19 عاما: "لقد تعلمت الكثير قبل أن أبدأ حقًا وأحببت التصميم منذ صغري، إلا أنه عندما لا تعرف شيئا عن الموضة وتحاول أن تبدو أنك على ما يرام، لك أن تتخيل النتائج".

  منذ ذلك الحين، زادت أوليفيرا معرفتها بالأزياء ولكونها من عارضات أسلوب الشارع العاديات، نشرت صورها خلال مشاركتها في عرض مجموعات باريس وتسمح لها خزانة ملابسها المنتقاة بعناية باحتلال مركز الصدارة على إنستغرام، حيث تقوم بتحديث ملفاتها والتقاط الصور مع الأصدقاء، وإلقاء نظرة خاطفة على كواليس عروض الأزياء قبل انطلاق العرض، فنجدها تنشر صوراً ترتدي فيها الجينز مع قمصان بوب مارلي أو بدل قرمزية مع أوشحة غوتشي.

وتقول أوليفيرا: "لقد تعلمت الكثير عن كم العمل الشاق المبذول في تصميم مجموعة، وأشعر بالامتنان الكبير للوقت الذي قضيته معهم. الناس هناك رائعون".

وبسبب حبها للتصميم، تمتلك أوليفيرا الكثير من الأفكار القوية بشأن ما تحب وتستلهم أفكارها من مجموعة متنوعة من الروايات ومن الصور الأسطورية لستيفن ميسل، وأغاني مغني الراب الفرنسي جراسي هوبكنز، لكنها تقول إن المحادثة هي أكبر مصدر للأفكار.

وبحسب أوليفيرا: "لا يجب علي أن أشتت نفسي وراء الكواليس لأنني أتحدث إلى الناس، وأطلق النكات، وأطرح الأسئلة طوال الوقت".

اترك تعليقاً