موضة

بحضور "فوشيا".. متسابقات miss Eco يستعرضن جمالهن بعرض أزياء 2017

بحضور "فوشيا".. متسابقات miss Eco ي...

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو" في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادى أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة كل شعب. وارتدت روان علاء، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة فستانًا على الطراز الفرعوني، كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة انعكست على ملابسهن، كما ارتدت المتسابقات فساتين متنوعة من تصاميم العديد من مصممي الأزياء. ومن جانبها أكدت الدكتورة آمال رزق منسقة حفل مسابقة ملكات جمال البيئة والسياحة، أن الهدف الأساسي لأول خمس

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو" في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادى أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة كل شعب.

وارتدت روان علاء، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة فستانًا على الطراز الفرعوني، كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة انعكست على ملابسهن، كما ارتدت المتسابقات فساتين متنوعة من تصاميم العديد من مصممي الأزياء.

ومن جانبها أكدت الدكتورة آمال رزق منسقة حفل مسابقة ملكات جمال البيئة والسياحة، أن الهدف الأساسي لأول خمس فائزات هو نقل الصورة السياحية عن مصر بعد سفرهم إلى كل الدول والمدن المختلفة، لافتةً الى أنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة السلام ولإرسال رسالة سلام للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً