موضة

BHV ماريه تكشف عن أول متجر لها في دبي

BHV ماريه تكشف عن أول متجر لها في د...

تستضيف أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة فرعا لواحد من أكبر المتاجر الباريسية BHV ماريه في مركز التسوق سيتي ووك منذ أواخر شهر مارس. وتعد مدينة دبي هي العنوان الثاني لمتجر BHV ماريه خارج فرنسا، ولكن لأول مرة كذلك منذ إعادة تنظيم المتجر في عام 2014. يقدم BHV ماريه ستايله الباريسي على مساحة تمتد لحوالي 6000 متر مربع موزعة على طابقين. يضم المتجر ماركات الموضة وديور الأزياء، هذا المزج الذي جعل شهرته تصل إلى كل أنحاء العالم. تم تصميم المتجر من قبل المهندسة المعمارية كريستينا زانيك التي أعادت إظهار الجمالية المستقبلة للمركز من الداخل إلى الخارج، في حين ركزت

تستضيف أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة فرعا لواحد من أكبر المتاجر الباريسية BHV ماريه في مركز التسوق سيتي ووك منذ أواخر شهر مارس.

وتعد مدينة دبي هي العنوان الثاني لمتجر BHV ماريه خارج فرنسا، ولكن لأول مرة كذلك منذ إعادة تنظيم المتجر في عام 2014.

يقدم BHV ماريه ستايله الباريسي على مساحة تمتد لحوالي 6000 متر مربع موزعة على طابقين. يضم المتجر ماركات الموضة وديور الأزياء، هذا المزج الذي جعل شهرته تصل إلى كل أنحاء العالم.

تم تصميم المتجر من قبل المهندسة المعمارية كريستينا زانيك التي أعادت إظهار الجمالية المستقبلة للمركز من الداخل إلى الخارج، في حين ركزت على جو وديكور يناسبان روح الماركة الباريسية.

اترك تعليقاً