موضة

لهذه الفنانة صمم بهيج حسين 30 فستانًا؟

لهذه الفنانة صمم بهيج حسين 30 فستان...

أكد مصمم الأزياء المصري بهيج حسين أن أي شخص يعمل في مجال تصميم الأزياء لابد وأن لا يكف أبداً عن البحث والدراسة لتطوير نفسه، مشيراً إلى أنه خريج قانون دولي من الأكاديمية البحرية أي لا علاقة على الإطلاق بين مجال دراسته الأساسية وبين المهنة التي يعمل بها، لذا فالحب والشغف بالاطلاع هما أساس العمل في هذا المجال.  وعن عمله في تصميم أزياء بعض المسلسلات والأفلام أوضح في تصريحات خاصة لموقع فوشيا أنه يقرأ سيناريوه العمل أولاً وبناء عليه يبدأ في تصميم الملابس المناسبة للشخصية، فكل دور له الملابس التي تساعد الفنانة في تجسيد الشخصية. ويرفض المصمم بهيج تمامًا تصميم أي أزياء

أكد مصمم الأزياء المصري بهيج حسين أن أي شخص يعمل في مجال تصميم الأزياء لابد وأن لا يكف أبداً عن البحث والدراسة لتطوير نفسه، مشيراً إلى أنه خريج قانون دولي من الأكاديمية البحرية أي لا علاقة على الإطلاق بين مجال دراسته الأساسية وبين المهنة التي يعمل بها، لذا فالحب والشغف بالاطلاع هما أساس العمل في هذا المجال.

 وعن عمله في تصميم أزياء بعض المسلسلات والأفلام أوضح في تصريحات خاصة لموقع فوشيا أنه يقرأ سيناريوه العمل أولاً وبناء عليه يبدأ في تصميم الملابس المناسبة للشخصية، فكل دور له الملابس التي تساعد الفنانة في تجسيد الشخصية.

ويرفض المصمم بهيج تمامًا تصميم أي أزياء في أي عمل من دون القراءة في الأول لأن ذلك يساعده في تكوين فكرة الملابس في عقله.

وأوضح بهيج أنه قام بتصميم أزياء ملابس بعض الفنانات في مسلسل"الزيبق" للفنان كريم عبد العزيز، مثل الفنانة اللبنانية كارمن لبس، التي صمم لها 30 فستاناً، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان القادم، مشيراً إلى أن معظم الملابس في هذا العمل مستوحاة من فترة التسعينيات طبقا للسياق الدرامي والتاريخي للمسلسل.

اترك تعليقاً