موضة

أجمل موديلات فساتين الزفاف لصاحبات الوزن الزائد

قُرب موسم الصيف، يوازيه إنطلاق موسم الزفاف، فإذا كنت مقبلة على الزواج خلال موسم الصيف، حان الوقت لتختاري موديل الفستان المثالي الذي يناسبك، ولمساعدتك في مهمة العثور على الفستان المثالي، جمعنا لك أفضل وأجمل فساتين الزفاف المتوفرة بأحجام تتراوح بين 14 و 30. "مولي غاي" المديرة الإبداعية وأحد مؤسسي علامة "ستون فوكس برايد" والتي عملت في مجال أزياء الزفاف منذ عام 2012، وأطلقت خطا من فساتين الزفاف لصاحبات الوزن الزائد مع "Eloquii" في العام الماضي، قدمت لنا أبرز النصائح التي يجب أن تأخذ بها العروس أثناء اختيار فستانها. وقالت: "الشيء الوحيد الذي أعرفه حول العرائس صاحبات الوزن الزائد هو أنهن

قُرب موسم الصيف، يوازيه إنطلاق موسم الزفاف، فإذا كنت مقبلة على الزواج خلال موسم الصيف، حان الوقت لتختاري موديل الفستان المثالي الذي يناسبك، ولمساعدتك في مهمة العثور على الفستان المثالي، جمعنا لك أفضل وأجمل فساتين الزفاف المتوفرة بأحجام تتراوح بين 14 و 30.

"مولي غاي" المديرة الإبداعية وأحد مؤسسي علامة "ستون فوكس برايد" والتي عملت في مجال أزياء الزفاف منذ عام 2012، وأطلقت خطا من فساتين الزفاف لصاحبات الوزن الزائد مع "Eloquii" في العام الماضي، قدمت لنا أبرز النصائح التي يجب أن تأخذ بها العروس أثناء اختيار فستانها.

وقالت: "الشيء الوحيد الذي أعرفه حول العرائس صاحبات الوزن الزائد هو أنهن الأكثر قلقا بخصوص اختيار فستان الزفاف، خصوصا أنهن لا يستطعن ارتداء فستان زفاف عاري الظهر، حتى يتمكن من ارتداء حمالة صدر جيدة".

إليك أجمل موديلات فساتين الزفاف لصاحبات الوزن الزائد حسب مكان إقامة الزفاف ونوع جسم العروس، اكتشفيها معنا.

اترك تعليقاً