موضة

علامة فيلبريكان الشهيرة توقع عقد شراكة مع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد

علامة فيلبريكان الشهيرة توقع عقد شر...

أعلنت العلامة التجارية الفرنسية فيلبريكان Vilebrequin عن تعاونها مع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد لإطلاق مجموعة كبسولة لملابس البحر ابتداءً من شهر مايو المقبل. وقد تأسست هذه العلامة في عام 1971 في مدينة سانت تروبيز جنوب فرنسا والتي أصبحت اليوم ضمن مجموعة G-III Apparel الأمريكية. ستضم هذه المجموعة الكبسولة الجديدة ملابس بحر للرجال والنساء بثمانية موديلات بطبعة محدودة، بما في ذلك شورت سباحة للرجال والنساء وقمصان بولو، سترات، بيكيني، ومنشفة الشاطئ وحقيبة صيفية. تم استوحاء كل هذه القطع بشكل أساسي من مشهد البحر الذي يمزج بين خطوط ورسوم باللونين الأبيض والأزرق. وسنجد توقيع ولمسة كارل لاغرفيلد المتميزة بصور ظلية على كل النماذج.

أعلنت العلامة التجارية الفرنسية فيلبريكان Vilebrequin عن تعاونها مع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد لإطلاق مجموعة كبسولة لملابس البحر ابتداءً من شهر مايو المقبل. وقد تأسست هذه العلامة في عام 1971 في مدينة سانت تروبيز جنوب فرنسا والتي أصبحت اليوم ضمن مجموعة G-III Apparel الأمريكية.

ستضم هذه المجموعة الكبسولة الجديدة ملابس بحر للرجال والنساء بثمانية موديلات بطبعة محدودة، بما في ذلك شورت سباحة للرجال والنساء وقمصان بولو، سترات، بيكيني، ومنشفة الشاطئ وحقيبة صيفية.

تم استوحاء كل هذه القطع بشكل أساسي من مشهد البحر الذي يمزج بين خطوط ورسوم باللونين الأبيض والأزرق. وسنجد توقيع ولمسة كارل لاغرفيلد المتميزة بصور ظلية على كل النماذج. سيتم تسويق المجموعة ابتداءً من شهر مايو المقبل بأسعار تتراوح بين 60 و 210 يورو، في المتاجر الفعلية وعلى الموقع الإلكتروني لعلامة كارل لاغرفيلد وفيلبريكان.

اترك تعليقاً