موضة

أجمل الأحذية التي يمكنك ارتداؤها إلى مهرجان "كوتشيلا"

محتوى مدفوع

مع قرب انطلاق مهرجان الموسيقى الأمريكي "كوتشيلا" لسنة 2017 القادمة، حان الوقت لتختاري الحذاء الذي سيناسب إطلالتك خلال المهرجان، وبما أن أسلوب الشارع البوهيمي هو الأسلوب الذي يتربع على عرش الموضة خلال المهرجان، نقدم لك أجمل موديلات الصنادل لهذه السنة والتي تأتي بالأسلوب البوهيمي. يمكنك مثلاً ارتداء هذا الزوج من الصنادل الحمراء بصيحة الغلاديتور من ستيوارت ويتزمان وتنسيقها مع قطع الدنيم وكروب توب أنيق. أو يمكنك اختيار صنادل السلينغباكس المطرزة برسوم الزهور من "تابيثا سيمونز"، فهي جريئة ومرحة وتأتي بكعب عريض ومريح. أما إذا كنت تبحثين عن صنادل البلاتفورم فننصحك بهذا الموديل المريح من علامة "مارني". وإذا كنتِ تبحثين عن

مع قرب انطلاق مهرجان الموسيقى الأمريكي "كوتشيلا" لسنة 2017 القادمة، حان الوقت لتختاري الحذاء الذي سيناسب إطلالتك خلال المهرجان، وبما أن أسلوب الشارع البوهيمي هو الأسلوب الذي يتربع على عرش الموضة خلال المهرجان، نقدم لك أجمل موديلات الصنادل لهذه السنة والتي تأتي بالأسلوب البوهيمي.

يمكنك مثلاً ارتداء هذا الزوج من الصنادل الحمراء بصيحة الغلاديتور من ستيوارت ويتزمان وتنسيقها مع قطع الدنيم وكروب توب أنيق.

أو يمكنك اختيار صنادل السلينغباكس المطرزة برسوم الزهور من "تابيثا سيمونز"، فهي جريئة ومرحة وتأتي بكعب عريض ومريح.

أما إذا كنت تبحثين عن صنادل البلاتفورم فننصحك بهذا الموديل المريح من علامة "مارني".

وإذا كنتِ تبحثين عن زوج من الصنادل الجلدية البسيطة، اختاري هذا الزوج من "ستيلا مكارتني" الأنيقة والبسيطة وذات اللون المحايد.

اكتشفي معنا المزيد من موديلات الأحذية ذات الأسلوب البوهيمي بالصور.

اترك تعليقاً