موضة

4 صيحات في عالم الموضة بدأتها "الأخوات كارداشيان"

4 صيحات في عالم الموضة بدأتها "الأخ...

تحرص بنات كارداشيان على الظهور بإطلالة جديدة دائما، حتى أنهن كثيرا ما بدأن صيحات جديدة في عالم الموضة والأناقة، وهي الصيحات التي انتشرت، بمجرد ظهورهن بها، انتشارا كبيرا بعد ذلك. هنا نرصد 4 صيحات جديدة في عالم الموضة، بدأت من بنات كارداشيان، ومنهن إلى نخبة من نجمات العالم. الملابس المجسمة تعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أول من ارتدت الملابس المجسمة والضيقة، التي تبرز تفاصيل الجسد بشكل كامل، حيث ارتدت فستانا ضيقا أبرز تفاصيل جسمها، قبل أن تواصل نجمات عالميات أخريات السير على خطاها. التوب الشفاف تصدرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر عناوين الصحف بعد ارتدائها هذا التوب

تحرص بنات كارداشيان على الظهور بإطلالة جديدة دائما، حتى أنهن كثيرا ما بدأن صيحات جديدة في عالم الموضة والأناقة، وهي الصيحات التي انتشرت، بمجرد ظهورهن بها، انتشارا كبيرا بعد ذلك.

هنا نرصد 4 صيحات جديدة في عالم الموضة، بدأت من بنات كارداشيان، ومنهن إلى نخبة من نجمات العالم.

الملابس المجسمة

تعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أول من ارتدت الملابس المجسمة والضيقة، التي تبرز تفاصيل الجسد بشكل كامل، حيث ارتدت فستانا ضيقا أبرز تفاصيل جسمها، قبل أن تواصل نجمات عالميات أخريات السير على خطاها.

التوب الشفاف

تصدرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر عناوين الصحف بعد ارتدائها هذا التوب الشفاف من الدانتيل، الذي كشف عن صدرها بوضوح، وهي الصيحة التي لاقت رواجا كبيرا بين النجمات العالميات فيما بعد.

المكياج الطبيعي

بنات كارداشيان هن أول من اعتمدن مكياج الوجه الطبيعي، من خلال الألوان الوردية الفاتحة، وهي الإطلالة التي اعتمدتها بعدهن كثيرات من النجمات العالميات.

الشعر المبلل

كان أول ظهور لموضة الشعر المبلل على رأس كيم كارداشيان أيضا، التي لفتت الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة، ومن بعدها انتشرت انتشارا لافتا، حيث اعتمدتها الكثيرات من النجمات الشهيرات.

اترك تعليقاً