موضة

ماذا حدث عندما ارتدت هذه النساء 5 مايوهات جريئة؟

محتوى مدفوع

عالم الأزياء مليء بتصميمات ملابس السباحة المجنونة، إلا إذا كان اسمك ينتهي بـ"كارداشيان" أو "جينر"، فأنتِ على الأرجح لم تجربي مايوه القطعة الواحدة الغريب ذا الحمالات والخيوط. لهذا جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" ما جربته هذه النساء من أكثر أنواع ملابس السباحة غرابة، لننقل لكِ تجربتهن وآراءهن، حتى تمتنعي عن التجربة بنفسك. مايوه الـ"مونوكيني" الأبيض (23 دولاراً) ترى "إتيان" أن ذلك المايوه لا يمدح قوامها ويبرز جمالها، بل إنه لا يناسب شكل صدرها كما تشعر بأن مؤخرتها مسحوقة فيه وهو غير مريح بالمرة. وبالنسبة لـ "أليكسيس" فهي لا ترى أنه مناسب في نزهة عائلية مع الأطفال، وتقول ستيفاني: "يصعب معرفة

عالم الأزياء مليء بتصميمات ملابس السباحة المجنونة، إلا إذا كان اسمك ينتهي بـ"كارداشيان" أو "جينر"، فأنتِ على الأرجح لم تجربي مايوه القطعة الواحدة الغريب ذا الحمالات والخيوط.

لهذا جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" ما جربته هذه النساء من أكثر أنواع ملابس السباحة غرابة، لننقل لكِ تجربتهن وآراءهن، حتى تمتنعي عن التجربة بنفسك.

مايوه الـ"مونوكيني" الأبيض (23 دولاراً)

ترى "إتيان" أن ذلك المايوه لا يمدح قوامها ويبرز جمالها، بل إنه لا يناسب شكل صدرها كما تشعر بأن مؤخرتها مسحوقة فيه وهو غير مريح بالمرة.

وبالنسبة لـ "أليكسيس" فهي لا ترى أنه مناسب في نزهة عائلية مع الأطفال، وتقول ستيفاني: "يصعب معرفة أين تضع قدمك مع وجود كل هذه الفتحات؟ فارتداؤه كان معضلة حقيقية".

وعلى الرغم من أن "داسيا" ترى أنه مكشوف بطريقة مثيرة إلا أنها لا تحب الجزء الكاشف عن الصدر، أما بالنسبة لـ "مونتانا"، فلقد كرهته جداً وتعجبت من الفائدة منه طالما أنه فاضح لهذا الحد.

مونوكيني" من الدانتيل الأسود (28 دولاراً)

اتفقت الخمس نساء على أنه يشبه اللانجيري أكثر من كونه مايوها، وقالت "مونتانا" إنها استغرقت 30 دقيقة لارتدائه ولم تحبه، كما ترى "ستيفاني" أنه غير مناسب للنساء ذوات الصدر الكبير.

مونوكيني فوسفوري ذا الخيوط الكثيرة (23 دولاراً)

Bought three new swimsuits today ? This one is my favorite!

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

أحبت كل من "داسيا" و"إتيان" هذا المونوكيني، ورأتاه أنه يمدح جسديهما ويظهرهما بصورة جذابة، لكن اللون لم يعجبهما كثيراً. وبالنسبة لـ "أليكسيس" و"مونتانا" و"ستيفاني" فإنهن لم يحببنه ولم يجدنه مناسباً.

بيكيني على هيئة قوس قزح (25 دولاراً)

تلك المرة اتفقت النساء الخمس في الرأي، فلم يعجبن بالتصميم أبداً، حيث رأين أنه فاضح جداً، ومبالغ في تصميمه ولم يحببن اللون كذلك.

مايوه القطعة الواحدة المرتفع عن المؤخرة (23 دولاراً)

Looking back at Turks

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

لن نتعجب عند رؤية "كايلي جينر" مرتدية ذلك المايوه، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لنسائنا الخمس، حيث لم يشعرن بالراحة فيه، ورأين أنه مبالغ في جرأته كما أجمعن على أنه مصمم خصيصاً لكايلي جينر ويشبهها في الجرأة، حيث إنه مكشوف الظهر ومرتفع عند المؤخرة ويظهرها، كما يُظهر الصدر من الجانبين.

شاهدو الفيديو..

اترك تعليقاً