موضة

بالفيديو.. ناهد منى: أعشق تصاميم السهرة والأعراس لأنها تتعلق بأجواء الفرح

بالفيديو.. ناهد منى: أعشق تصاميم ال...

محتوى مدفوع

كشفت مصممة الأزياء السورية ناهد منى في حديث مع موقع فوشيا عن أبرز التصاميم التي ستقدمها في عروضها لربيع وصيف 2017. مبينة أنها تستوحي تصاميمها من الطبيعة، ومتحدثة عن دور اللون في نجاح التصميم. وأضافت منى أن أبرز ألوان الموضة المطلوبة لربيع وصيف 2017 هي الذهبي والأسود والبرتقالي والأحمر والكيوي بالإضافة إلى لون البشرة. كما شرحت لنا عن أبرز انواع الأقمشة التي تتعامل معها. المصممة السورية التي حازت تصاميمها على إعجاب النجمات مثل سوزان نجم الدين وجيني إسبر وميريام عطالله وغيرهن، أشارت إلى أن حبها لتصاميم فساتين السهرة والأعراس، سببه تعلق هذه التصاميم بمناسبات تدل على المحبة والفرح. https://www.youtube.com/watch?v=HBhMeoU8suQ

كشفت مصممة الأزياء السورية ناهد منى في حديث مع موقع فوشيا عن أبرز التصاميم التي ستقدمها في عروضها لربيع وصيف 2017.

مبينة أنها تستوحي تصاميمها من الطبيعة، ومتحدثة عن دور اللون في نجاح التصميم.

وأضافت منى أن أبرز ألوان الموضة المطلوبة لربيع وصيف 2017 هي الذهبي والأسود والبرتقالي والأحمر والكيوي بالإضافة إلى لون البشرة. كما شرحت لنا عن أبرز انواع الأقمشة التي تتعامل معها.

المصممة السورية التي حازت تصاميمها على إعجاب النجمات مثل سوزان نجم الدين وجيني إسبر وميريام عطالله وغيرهن، أشارت إلى أن حبها لتصاميم فساتين السهرة والأعراس، سببه تعلق هذه التصاميم بمناسبات تدل على المحبة والفرح.

اترك تعليقاً