موضة

بعد فوزه بالمهرجان الدولي للموضة.. المصمم واتارو توميناغا يتعاون مع بيتي باتو

بعد فوزه بالمهرجان الدولي للموضة.....

محتوى مدفوع

تعودت العلامة التجارية الفرنسية بيتي باتو Petit Bateau منذ عام 2013 إعطاء الحرية المطلقة للفائز بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للموضة والتصوير هيبريس لتصميم مجموعتها "الكبسولة" الجديدة. وهذه السنة، كان دور المصمم الياباني واتارو توميناغا ليدهشنا بتصاميمه المفعمة بالحيوية والطاقة. ذاع صيت المصمم الشاب عند إطلاقه لمجموعته الرجالية الكثيرة الألوان والقصات، والغنية بالإبداع أثناء مشاركته في المهرجان الدولي "هيبريس" في شهر أبريل من العام الماضي. وبهذا، نشأ هذا التعاون بينه وبين العلامة الفرنسية الشهيرة بيتي باتو لإضفاء لمسته الفريدة من نوعها والمجنونة أحياناً. تتألف المجموعة من أربع قطع نسائية وقطعتين مناسبة للجنسين. ويوضح المصمم واتارو سبب هذا الاختيار قائلاً: "أرغب بابتكار

تعودت العلامة التجارية الفرنسية بيتي باتو Petit Bateau منذ عام 2013 إعطاء الحرية المطلقة للفائز بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للموضة والتصوير هيبريس لتصميم مجموعتها "الكبسولة" الجديدة.

وهذه السنة، كان دور المصمم الياباني واتارو توميناغا ليدهشنا بتصاميمه المفعمة بالحيوية والطاقة.

ذاع صيت المصمم الشاب عند إطلاقه لمجموعته الرجالية الكثيرة الألوان والقصات، والغنية بالإبداع أثناء مشاركته في المهرجان الدولي "هيبريس" في شهر أبريل من العام الماضي. وبهذا، نشأ هذا التعاون بينه وبين العلامة الفرنسية الشهيرة بيتي باتو لإضفاء لمسته الفريدة من نوعها والمجنونة أحياناً.

تتألف المجموعة من أربع قطع نسائية وقطعتين مناسبة للجنسين. ويوضح المصمم واتارو سبب هذا الاختيار قائلاً: "أرغب بابتكار طريقة متناغمة أصمم بها قطعاً يمكن أن يرتديها الرجل والمرأة كذلك".

وستتضمن مجموعة الكبسولة فساتين وقمصاناً وبنطلونات بزخارف نباتية خضراء، تقدم الماركة الفرنسية بشكل جديد ومختلف مع المحافظة على ستايل العلامة بالخطوط الزرقاء التي اشتهرت به منذ تأسيسها.

ومن المتوقع توفرها في جميع محلات بيتي باتو المتواجدة في فرنسا والخارج ابتداء من 19 أبريل الجاري.

اترك تعليقاً