موضة

هل ستنتهي علاقة المصمم ماسيمو جيورجيتي مع إيميلو بوتشي؟

هل ستنتهي علاقة المصمم ماسيمو جيورج...

محتوى مدفوع

وفقا للمجلة الأمريكية WWD، سيتخلى المصمم ماسيمو جيورجيتي عن منصبه كمدير إبداعي لدار الأزياء الإيطالية إيميلو بوتشي التي تنتمي إلى مجموعة LVMH قبل انتهاء عقده الذي ينتهي في إبريل 2018 وذلك بقرار اتخذه كلا الطرفين باتفاق متبادل. وقد حاولت وسائل الإعلام معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الخبر، إلا أن جواب المتحدث باسم المصمم ورئيس العلامة التجارية الخاصة به للملابس الجاهزة MSGM التي تأسست في عام 2009، اكتفى قائلاً: "لا تعليق!". ولكن وفقاً لمصادر أخرى، فإن الماركة إيميلو بوتشي قد شرعت بالفعل في البحث عن بديل منذ مدة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين ماسيمو جيورجيتي في عام 2015 ليحل محل

وفقا للمجلة الأمريكية WWD، سيتخلى المصمم ماسيمو جيورجيتي عن منصبه كمدير إبداعي لدار الأزياء الإيطالية إيميلو بوتشي التي تنتمي إلى مجموعة LVMH قبل انتهاء عقده الذي ينتهي في إبريل 2018 وذلك بقرار اتخذه كلا الطرفين باتفاق متبادل.

وقد حاولت وسائل الإعلام معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الخبر، إلا أن جواب المتحدث باسم المصمم ورئيس العلامة التجارية الخاصة به للملابس الجاهزة MSGM التي تأسست في عام 2009، اكتفى قائلاً: "لا تعليق!". ولكن وفقاً لمصادر أخرى، فإن الماركة إيميلو بوتشي قد شرعت بالفعل في البحث عن بديل منذ مدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين ماسيمو جيورجيتي في عام 2015 ليحل محل بيتر دونداس الذي كان يعمل مع روبرتو كافالي الذي طور بشكل كبير من تصاميم مجموعة LVMH وجعلها تطل بحلة أكثر جرأة وإثارة بطريقة أدهشت واستقطبت الكثير من العملاء حول العالم.

ومع وصول المدير الإبداعي الجديد، جددت إيميلو بوتشي خط أزيائها من خلال اتخاذ منحى آخر يتميز بالحداثة والتطور، ولكن لم يتمكن المصمم الشاب من الحفاظ على هذا المنصب الجديد لمدة طويلة لأن تصاميمه لم تتمكن من جلب عدد كاف من العملاء على ما يبدو.

اترك تعليقاً